«لما والدتك تعملك عمرو دياب في البيت»، شبيه الهضبة الجديد سعره على «أد الأيد»

«لما والدتك تعملك عمرو دياب في البيت»، شبيه الهضبة الجديد سعره على «أد الأيد»

«لما والدتك تعملك عمرو دياب في البيت»، سخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على صور الشاب نور دياب، شبيه الفنان عمرو دياب، والذي يستغل هذا الشبه في إحياء الحفلات الغنائية.

وأخذ نور كنية «دياب»،  وبعد أن تداول الكثيرين صوره على السوشيال ميديا، أصبح مطلوبا في الحفلات والمناسبات، بسبب الشبه الكبير بينه وبين الهضبة.

ولم يكتفي نور، بالشبه بينه وبين الهضبة، بل قلد حركاته وطريقة غنائه على خشبة المسرح، كما أنه تعمد أن يقدم أغاني عمرو دياب، في كل حفلة يحييها.

2024430ae4677df 7833 45ae b 1684 032550

شبيه عمرو دياب الجديد

وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو لنور دياب، وهو يغني في حفلات مختلفة، بصحبة عدد كبير من العازفين، وسط تفاعل كبير من الحضور، كأنه بالفعل عمرو دياب الحقيقي.

ما أثار دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هو أن نور دياب، لا تقتصر حفلاته على مصر فقط، بل إنه يحيي العديد من الحفلات في دول متفرقة حول العالم، منهم دبي، وتصل سعر التذكرة إلى 500 درهم.

202443030cda026 8fe3 4311 b 1684 032603

جدير بالذكر، أن هذا ليس الشبيه الأول للفنان عمرو دياب، فهناك كثيرون الذي ينطبق عليهم مقولة «يخلق من الشبه أربعين»، وأطلق عليهم الجمهور لقب «عمرو دياب الغلابة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات