أول تعليق من هنا الزاهد على ردود أفعال فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

أول تعليق من هنا الزاهد على ردود أفعال فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بردود أفعال الجمهور في الوطن العربي حول فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشاركت هنا الزاهد صورة عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» تجمعها بالنجم هشام ماجد، معلقة عليها قائلة: «الحمد لله سعيدة جدا بردود أفعال الناس على الفيلم، نفسي انزل كل الفيديوهات بس بجد، شكرا لكل واحد في الفيلم ده استمتعت جدا في شخصية درية، فاصل من اللحظات اللذيذة».

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

والجدير بالذكر، أن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة نال إعجاب قطاع كبير من الجمهور، حيث حقق في الأسابيع الأولى من عرضه في السينما أكثر من 38 مليون جنيها.

تفاصيل فيلم فصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات الذيذة، في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات اللذيذة.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، يضم في بطولته، عدد من نجوم الفن أبرزهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًبـ 7 ملايين جنيه.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

بعد 5 أيام.. فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحصد إيرادات 24.3 مليون جنيه

«فيلم العيد».. هشام ماجد يروج لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»



المصدر: وكالات