أنا جبانة وأوكا كان العقبة الوحيدة.. مي كساب تكشف كواليس خضوعها لعملية تكميم المعدة

أنا جبانة وأوكا كان العقبة الوحيدة.. مي كساب تكشف كواليس خضوعها لعملية تكميم المعدة

روت الفنانة مي كساب، تفاصيل معاناتها مع الوزن الزائد وكواليس إنقاصه نتيجة خضوعها لعملية «تكميم المعدة»، لافتة إلى أنها كانت تتبع حمية قاسية، ولكنها وصلت لوقت لم تعد فيه الحمية تؤثر بها.

وقالت مي كساب، في لقاء مع برنامج « كلام نواعم» المذاع على قناة MBC إنها كانت متصالحة مع وزنها الزائد ولا ترى مشكلة في ارتداء الملابس الواسعة الفضفاضة، وأنها كانت تستمتع بالتهام أطباق «النوتيلا» وتتجاهل أي تعليقات سلبية حول شكلها.

كما اعترفت مي كساب أنها كانت تشعر بوجود مشكلة حقيقية وتعيش حالة من الانفصام أو «الشيزوفرنيا» تجاه شكلها، وهو ما كان يظهر في بعض المواقف مثل التقاط الصور التذكارية على هامش تصوير أعمالها الفنية، حيث كانت تحاول أن تتجنب الظهور فيها، وهي تخفي جسدها عبر الأخريات ولا يظهر منها سوى وجهها.

مي كساب

سبب خضوع مي كساب لتكميم المعدة

وأوضحت مي أنها اتخذت القرار الصعب بإنقاص وزنها فورًا حين أخبرتها ابنتها داليدا التي تبلغ من العمر 6 سنوات، أنها ترغب في رؤيتها نحيفة وترتدي الكعب العالي وتضع أحمر الشفاه، فعرفت أن ابنتها لا تتقبلها في شكلها الحالي، فقررت أن تكف عن خداع نفسها وتعترف أنها مصابة بالإرهاق من أقل مجهود، حيث كان المخرجون بدأوا في إسناد دور الأم لها، كما حدث في مسلسل «جعفر العمدة» حيث ظهرت أم للفنان أحمد داش.

elaosboa23480
مي كساب

وعن رد فعل أوكا، أوضحت: أن العقبة الوحيدة تمثلت في موقف زوجها مطرب المهرجانات محمد صلاح «أوكا» من قرار خضوعها لعملية تكميم المعدة، قائلة: كانت العقبة الوحيدة هي هل محمد يمكن أن يوافق، ولم يكن سهلا ان أقنع نفسي، لأنني جبانة»

اقرأ أيضاًمي كساب تكشف سبب عملية تكميم المعدة وتنشر صورة بالمايوه المحتشم

«المطربة اللي مثلت».. مي كساب توجه رسالة للجيل الجديد

المصدر: وكالات