أمير كرارة يقدم واجب العزاء في والد نجم الأهلي وليد سليمان

أمير كرارة يقدم واجب العزاء في والد نجم الأهلي وليد سليمان

حرص الفنان أمير كرارة، على حضور عزاء والد نجم المارد الأحمر ورئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء وليد سليمان، ويُقام عزاء والد الحاوي، مساء اليوم الأربعاء، بقاعة السلام بمسجد المشير بالتجمع الخامس.
 

وحضر أيضا عدد من نجوم النادي الأهلي، على رأسهم محمود الخطيب ومحمد شوقي ومحمد فضل والإعلامي إيهاب الخطيب لتقديم واجب العزاء لنجم الأهلي السابق.

وعانى والد وليد سليمان، من وعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث من المقرر أن تشيع الجنازة اليوم في مسقط رأس اللاعب، بمدينة بني مزار التابعة لمحافظة المنيا.
 

كان وليد سليمان، نشر رسالة مؤثرة إلى والده الموجود بأحد المستشفيات الخاصة، بعد تعرضه لوعكة صحية منذ 3 أيام تقريبًا، ما جعل هناك حالة من القلق لدى جمهور النادي الأهلي.
 

وكتب وليد سليمان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أبي هو سندي وصديقي.. فاللهم لا تحرمني منه وتشفيه شفاءً لا يغادر سقمًا».
 

وفي منشور آخر، قال وليد سليمان: «يا رب ببركة سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم تشفي أبويا شفاءً لا يغادر سقما».
 

ودخل وليد سليمان، قلوب جماهير الأهلي وأصبح الجميع يتغنى بالحاوي، وهناك جملة لا تُنسى ومحفورة في أذهان الجميع وهي: «أنت موسيقار يا وليد.. أنت حاوي يا وليد.. أنت الحاجة اللي باقية من ريحة الحبايب يا وليد»، أثرت الجملة في جماهير القلعة الحمراء، حتى أصبح البعض يتغنى بها بالدموع، لأنه الأخير من جيل الأهلي الذهبي.

المصدر : وكالات