موعد عرض مسلسل «جودر» الحلقة الرابعة 4 على ON

موعد عرض مسلسل «جودر» الحلقة الرابعة 4 على ON

موعد عرض مسلسل جودر الحلقة الرابعة، ينتظر الجمهور انطلاق رابع حلقات مسلسل «جودر» بطولة الفنان ياسر جلال، لمتابعة عما إذا كان الملك شهريار (ياسر جلال)، سيجد رجلًا غريبًا في مخدعه مع شهرزاد (ياسمين رئيس).

موعد عرض مسلسل جودر الحلقة الرابعة 4

تعرض الحلقة الرابعة من مسلسل جودر عبر ON في الساعة 8 مساء ويعاد في 9:45 صباحًا، وعلى ON دراما في الساعة 6:05 مساء وتعاد في 1:30 و 10:30 صباحًا، وعبر قناة أبو ظبي في الساعة 10:30 مساء.

القنوات الناقلة لمسلسل جودر في رمضان 2024

تعرض حلقات مسلسل «جودر» بطولة النجم ياسر جلال، عبر شبكة قنوات ON، بالإضافة إلى عرضه على منصة WATCH IT الرقمية.

أحداث مسلسل جودر في رمضان 2024

تدور أحداث المسلسل، حول جودر بن التاجر عمر، الذى يدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

مسلسل جودر فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث أنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

أبطال مسلسل جودر في رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل «ألف ليلة وليلة- جودر»، الفنان ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، مسلسل جودر من إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستديوز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات