أنا بطنش وأقول خليهم ياكلوا عيش، بسمة وهبة ترد على تصريحات الببلاوي

أنا بطنش وأقول خليهم ياكلوا عيش، بسمة وهبة ترد على تصريحات الببلاوي

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على تصريحات الإعلامية ميار الببلاوي، بعد تصدر حلقتها التريند في برنامج العرافة الذي عرض برمضان 2024، بشأن عودتها لزوجها بعد طلاق 11 مرة مما جعل شيخ مشهور يتهمها بالزنا.

بسمة و هبة و ميار الببلاوي 

أول رد من بسمة وهبة على تصريحات ميار الببلاوي 

وردت بسمة وهبة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، موضحة: “عمرى الحقيقة ما رديت على حد حتى لو كلامه كدب وده بيحصل كتير أوي، في برنامج العرافة ناس كتير تكون طلعت وحلقاتها تكون معملتش تريند أو عملت تريند وعايزين تاني، فبيتقولوا حاجات لنفسهم ويعملوا فضايح لنفسهم في سبيل التريند”.

2024428بسمة 1701 051514
بسمة وهبة 

بسمة وهبة تهاجم الشيخ: دا مش نفس نهج سيدنا النبي

وتابعت بسمة:”مبحبش اللي بيجي على الولايا، الشيخ وصل بيه الأمر أنه يوصفك بالزنا، بحب الأزهر ورجال الدين، ومبحبش حد يجي جنب شعرة منهم، دا مش نفس نهج سيدنا النبي أبدا، ولا دي طريقته، مينفعش الكلام اللي قلته دا بيتعارض مع الخطاب الديني، هاتلي 3 شهود غيرك يؤكدوا حكم الزنا اللي قلته”.

و أردفت :”أنا بطنش وأقول خليهم ياكلوا عيش، فيه كلام اتسرعتي وقلتيه، والنبي يا بسمة شيليه، وقلت لك من العين دي، وشيلت اللي طلبتيه، اطلعي كذبيني، لا تقربوا الصلاة، ساكتة ليه من يوم ما الحلقة اتعرضت ما دام مضايقة”.

وعلى جانب آخر، ظهرت الإعلامية ميار الببلاوي، من خلال لايف لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و خرجت فيه منهارة وتبكي بسبب ما قاله الشيخ عنها وأنه اتهمها بالزنا، موضحة للجمهور ما حدث معها وعرضت ميار قسيمة لكل زواج تزوجته، مؤكدة أنها لم تفعل أي شيء يغضب الله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات