تفاصيل مسلسل حق عرب الحلقة 18، أحمد العوضي يرغب في الانتقام من رياض الخولي

تفاصيل مسلسل حق عرب الحلقة 18، أحمد العوضي يرغب في الانتقام من رياض الخولي

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 18، تفاعل عدد كبير من متابعي الدراما الرمضانية 2024، لمسلسل حق عرب بعد تصاعد كبير بمشاهده في أحداث العمل، حيث يترقب الجمهور العديد من الأزمات التي يواجهها عرب السويركي “ أحمد العوضي”، حيث تصدر العمل مواقع التوصل الاجتماعي؛ بسبب أحداثه التي شوقت المتابعين بشكل كبير.

التفاصيل الكاملة لمسلسل حق عرب الحلقة 18

تشهد الحلقة على محاولات رباح “وليد فؤاد” لتقرب من حنان “ دينا فؤاد”، ويأتي ذلك عبد العديد من الأزمات التي واجهتها الأخيرة، ولم يساندها عرب السويركي “ أحمد العوضي”، وفي نفس الوقت تسعى أنغام “كارولين عزمي” بنت المعلم عبد ربه “رياض الخولي” للتقرب من عرب وتنجح في الأمر وتعترف لعرب بحبها، مما يجعل الأخير في حالة دهشة من الأمر وقد أبدى رفضه للموضوع وأعرب عن اعتزازه بصداقتها.

مشهد من مسلسل حق عرب

كما تشهد الحلقة على اكتشاف جمال “أحمد عبد الله محمود” بخيانة زوجته سمية “دينا المصري” مع رباح “ وليد فواز”، ويقرر جمال معرفة الحقيقية للتأكد من خيانتها له و بالفعل راقبها حتى تأكد من دخولها مع رباح الشقة الخاص بيه، وفي نفس الوقت يدخل الشك في قلب وعقل المعلم عبد ربه اتجاه زوجته المعلمة صباح وعرب؛ بسبب حقيقة علاقتهما.

2024329120 5756 125601
مشهد من مسلسل حق عرب

وتشهد الحلقة حديثا حادا وبين المعلم عبد ربه وعرب، حيث اكتشف الأخير أنه يعمل الآن مع الجياشين وسوف يعطي لهم شحنة الخشب التي قد أخذها بالقوة منهم ، ليرد المعلم عبد ربه : شكلك هتموت موتة أبوك.

20243297080 5756 125615
مشهد من مسلسل حق عرب

أبطال مسلسل حق عرب 2024

حق عرب 2024، يشارك في مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

القنوات الناقلة لمسلسل حق عرب في رمضان 2024

مسلسل حق عرب 2024، يعرض عبر قنوات ON، وذلك في تمام الساعة الـ12 صباحًا، وتعاد يوميًا عبر نفس القناة في تمام الساعة 5:15 صباحًا، أما الإعادة الثانية في الساعة 11:15 صباحًا، بينما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة 9 مساءً، وتعرض أيضا حلقات العمل على منصة Watch It الرقمية.

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الاب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الام انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات