تزوج في 10 أيام، الفنان أحمد عبد الوهاب يكشف كواليس حياته الخاصة لأول مرة

تزوج في 10 أيام، الفنان أحمد عبد الوهاب يكشف كواليس حياته الخاصة لأول مرة

تصدر الفنان أحمد عبد الوهاب، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حديثه عن زوجته ابنة الفنان صبحي خليل، خلال استضافته مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم» كاشفا تفاصيل الطريفة لإتمام الزواج.

وتحدث أحمد عبد الوهاب عن علاقته بزوجته، قائلا إنها غير طبيعية وتملأ العلاقة العديد من المفاجآت، مشيرا إلى أن والدها أعطى له 10 أيام لتجهيز الفرح وأنه بالصدفة وجد مكان عن طريق صديق لإقامة حفل الزفاف، وكان الموعد واليوم متاحين، وتم قضاء ليلة واحدة في الفندق، على أمل السفر لقضاء شهر العسل، ولكن بسبب التأخر في بعض الأوراق تم تأجيل الرحلة.

وأضاف أنه عاد مع عروسه إلى شقة الزوجية التي لم تكن مجهزة على الإطلاق، ولم يتم تأسيسها بشكل كامل، حيث لم يكن هناك مطبخ من الأساس، فضلًا عن أن ملابسه غير موجودة بالشقة للدرجة التي جعلته يرتدي بدلة الفرح فترة من الوقت.

تزوجت داليا من المؤلف أحمد عبدالوهاب عام 2021، وأقيم حفل الزفاف في إحدى الفيلات بمدينة الشيخ زايد، وحاربت السرطان لمدة 7 سنوات، منذ 2015 حتي عام 2022، وتعمل في مجال المكياج، وماكيير للنجوم في بعض الأعمال الفنية.

2024427695f5eea 3198 4d92 a 5755 093608
2024427�0e71b70 ba74 4bb0 8 5755 093608

وتحدث أحمد عبد الوهاب، خلال الحلقة عن تفاصيل مشاركته في مسلسل “الحشاشين” الذي يعرض في رمضان الماضي 2024، قائلا: “خوفت من الدور لأنه صعب ومسلسل بالحجم ده وأنا لو طلعت وحش في الدور ممكن أبوظ المسلسل”.

وأشار إلى أنه تعرض لعدد من الإصابات بسبب ركوب الخيل، أثناء التدريبات لركوب الخيل والسيف مما أدى إلى إصابته في الكتف العديد من المرات، كان أصعب مما تخيل بالإضافة أن كل مشاهد التصوير بالخيل كانت في كازخستان والمشاهد البسيطة كانت في مصر.

 وتحدث عبد الوهاب عن إصابة قدمة قائلا أنه كان أطول من أطول جندي في الجيش وأثناء المعركة يتلقوا السهام ويزحفوا على الأرض واثناء الزحف تعرضت قدمه للإصابة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات