الحلقة 18 من «المعلم»، فرحة مصطفى شعبان بمحله الجديد وتوفير المال لشراء بضاعة السمك

الحلقة 18 من «المعلم»، فرحة مصطفى شعبان بمحله الجديد وتوفير المال لشراء بضاعة السمك

مسلسلات رمضان 2024، شهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، إعطاء منعم ابن المعلم بشر 350 ألف جنيه للمعلم لكي يشاركه في المحل مع شقيقته دهب، ولكن المعلم رفض وأخبره أن المحل ملك المعلم بشر ومن بعده سيكون محل منعم وهاجر أولاده، ولكن صمم المعلم بشر أن يشارك المعلم أولاده في المحل وقاموا بقراءة الفاتحة ومشاركة الفرحة مع بعضهم، وقاموا بتجميع أموال للمعلم وذلك عن طريق بيع دهب وزمزم لذهبهم الذين يمتلكونه ليستطيعوا توفير الأموال للمعلم، لكي يستطيع أن يشتري بضاعة سمك، ليكون تاجرا في سوق السمك.

موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 17

من المقرر أن تنطلق اليوم الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل «المعلم» بطولة مصطفى شعبان، اليوم عبر قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساءً.

موعد إعادة مسلسل المعلم الحلقة 17

تعاد الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل «المعلم» في تمام الساعة الـ 1:30 صباحًا، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 6:45 صباحًا.

2024328b0473f80 462e 4e9a 8 4773 110418

أحداث مسلسل المعلم في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل المعلم حول تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفي شعبان، الذي يحاول الانتقام ورد حق والده بعد ما تعرض لعملية سرقة جميع أمواله ومن بعدها يدخل السجن، وتتصاعد الأحداث فى إطار تشويقي.

أبطال مسلسل المعلم في رمضان 2024

مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات