يسرا توجه رسالة شكر لسفير فرنسا فى مصر: تشرفت وسعدت بحضوري معاكم

يسرا توجه رسالة شكر لسفير فرنسا فى مصر: تشرفت وسعدت بحضوري معاكم

حرصت النجمة يسرا، توجيه رسالة شكر إلى إريك شوفالييه سفير فرنسا فى مصر، لدعوته على حفل عشاء بصحبة زوجها خالد السليم فى القاهرة.

 ونشرت يسرا، صورة زوجها مع السفير الفرنسي، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” علقت عليها قائلا: “تشرفت وسعدت بحضوري حفل العشاء الذي أقامه على شرفي معالي سفير فرنسا في مصر السيد إيريك شوفالييه بمقر إقامته في القاهرة، شكرا معالي السفير وطاقم السفارة على هذه الأمسية الجميلة وشكرا لدعوتكم هذه المجموعة المتميزة من الضيوف”.

تكريم يسرا في مهرجان بيروت لسينما المرأة

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها الغامرة؛ بسبب تكريمها في مهرجان بيروت لسينما المرأة، الذي يقام حاليًا في لبنان، مؤكدة على حبها الكبير للشعب اللبناني، والثقافية اللبنانية.

كشفت الفنانة يسرا في تكريمها من قبل مهرجان بيروت لسينما المرأة، عن حالتها بمجرد دخولها مطار لبناني واستنكارها لحالة الحرب التي تشهدها لبنان.

وقالت يسرا خلال كلمتها أثناء تكريمها من مهرجان بيروت لسينما المرأة: «علمتوني حاجة من امبارح للنهاردة، أنا لما جيت من المطار كانت وحشاني لبنان وبقالي سنة وشوية مجتش، ولما دخلت حسيت بيروت حزينة للي حصل امبارح خوفت أحزن أكتر معاكم وخوفت أكتر عليكم، وفي نفس الوقت عمري ما عيشت اللحظة دي دمعت، ولما شفت انتوا بتتعاملوا ازاي مع الأشياء دي اتكسفت من نفسي».

وأختتمت يسرا: «أنا عيشت معاكم في التكريم ده كل حياتي ذكرياتي أوجاعي ضحكاتي نجاحاتي فشلي كل حاجة عشتها معاكم لحد اللحظة دي وكنت هزعل أوي لو كنت مجتش النهاردة كنت هتقهر».
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات