يسرا اللوزي بالأبيض في عزاء والديها.. أعرف السبب

يسرا اللوزي بالأبيض في عزاء والديها.. أعرف السبب

ظهرت الفنانة يسرا اللوزي من مراسم تشييع جنازة والدتها سوسن المارديني، والتي رحلت عن عالمنا أمس الخميس، وهي ترتدي ملابس بيضاء اللون، وهو الأمر الذي تسبب في جدل حولها، باعتبره ليس لونًا مناسبًا للحداد والجنازات في مصر، حيث يسيطر دائمًا اللون الأسود على حاضري الجنازات.

يسرا اللوزي بالأبيض في عزاء والدها

ولم تكن هي المرة الأولى التي تتعرض يسرا لهذا الموقف حيث ارتدت من قبل أثناء تشييع جنازة والدها المخرج محمود اللوزي عام 2021، وتسببت حينها في جدل كبير، ولكنها ظهرت بأحد البرامج التليفزيونية بعدها، وأوضحت هذا الأمر.

2024%5C5%5C10%5CScreenshot%202024 05 1 2749 035608

يسرا اللوزي تشعر بالراحة في الأبيض

أوضحت “اللوزي”، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، اليوم الثلاثاء، أنها تشعر أن الأبيض هو لون الارتياح، ويتضمن العديد من الصفات الإيجابية، مضيفة: “اللي بيموت بيرتاح.. الموت وحش”.

وصرحت يسرا اللوزي عقب وفاة والدها خلال لقاءها ببرنامج “حبر سري”، والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، أن اللون الأبيض يشعرها بالارتياح في مثل تلك المواقف، وعلقت قائلة: “الأبيض يهديء الأعصاب”.

يسرا اللوزي تقتضي بوالدتها

وأكدت يسرا أن اقتناعها بارتداء اللون الأبيض في الجنازات لا يعد خطأ، وأنها جاءت بهذه الأفكار لكون والدتها سوريا، وقالت حينها: “أنا أصلًا والدتي سورية والشوام لا يرتدون الأسود بالعزاء.. وإذا ارتدوا هذا اللون لابد من كسره بلون آخر”.

وأضافت: “أن الشخص عند وفاته يرتاح.. وأن رغم صعوبة الموقف لكن اللون الأبيض يحتوي على إيجابية وراحة أكثر من غيره من الألوان.. وأنا شوفت جميع السيدات بعائلتي يرتدون الأبيض في الأعزية سواء والدتي أو جدتي”.

المصدر : وكالات