هدى الإتربي: أنا صلصال في إيد المخرج.. ودوري مع خالد يوسف الدليل

هدى الإتربي: أنا صلصال في إيد المخرج.. ودوري مع خالد يوسف الدليل

صرحت الفنانة هدى الإتربي أنها لا تشعر بالقلق من حصر المخرجين لها في دور البنت الجميلة في العديد من أعمالها، ومن بينهم دورها في مسلسل “العتاولة”، والذي تم عرضه بالموسم الرمسضاني السابق 2024.

وأضافت هدى الإتربي خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج “الراديو بيضحك”، والمذاع عبر راديو “9090”، أنها تعتبر دور البنت الجميلة من الأشياء الجيدة، وأنها ميزة لم يتمتع بها الجميع، وقالت: “وأهم نجوم أثروا في حياتنا كانت هند رستم وهدى سلطان وتحية كاريوكا وشادية”.

وأكدت هدى الإتربي أنها لا تشعر بالمضايقة من هذا الأمر، وأنها تحمد ربنا على حد تصريحاتها لرزقه لها ببعض التفاصيل التي تجعلها في منطقة دور “الفيديت” على حد تعبيرها.

وتابعت هدى أنها لا تحاول جاهدة ألا تعتمد على المواصفات الشكلية فقط، وقالت:” “أدواتك مسؤوليتك.. تطوريها في التمثيل وخبراتك ومذاكرة الدور.. وممكن يبقى اختيارك يبقى اسمك البنت الحلوة أم جسم حلو”.

واستكملت هدى الإتربي أنها لا تمانع من تجسيد أدوار بعيدة عن شخصية الفتاة الجميلة، وأكدت أن الممثل يتشكل على حسب أهواء المخرج،؟ وقالت: “الممثل صلصال في إيد المخرج.. لو عايز يطلعني ولد هطلع زي ما حصل مع المخرج خالد يوسف في سره الباتع”.

أبطال مسلسل “ العتاولة ”

شارك فى بطولة مسلسل “ العتاولة ” الفنان أحمد السقا و الفنان طارق لطفى و الفنان باسم سمرة والفنانة القديرة فريدة سيف النصر و الفنانة زينة و الفنان مصطفي أبو سريع و الفنان أحمد كشك و الفنانة مى كساب و الفنان القدير محمد التاجى و الفنانة هدى الاتربى و الفنانة نهى عابدين و عدد آخر من نجوم الفن
 

المصدر : وكالات