«نفسه قصير»، سر تسمية الفنان محمد ممودح بـ «تايسون» فى ذكرى ميلاده

«نفسه قصير»، سر تسمية الفنان محمد ممودح بـ «تايسون» فى ذكرى ميلاده

 يحل اليوم الخميس 9 مايو، ذكرى ميلاد النجم محمد ممدوح، الملقب بـ «تايسون»، واحد من الفنانين الشبان أصحاب الموهبة الكبيرة، يستطيع أن يتعمق في الشخصية بطريقة تجعله متميز وسط كبار الفنانين، يمتلك موهبة متميزة، ويستطيع اقناع المشاهد بطريقة عفوية.

محمد ممدوح

يمتلك «تايسون» موهبة كبيرة، يعتبر واحد من نجوم الشباب الذين أرتبط به المشاهد؛ ليصبح تميمة الحظ في العديد من الأعمال الناجحة في آخر 10سنوات، ولديه رصيد كبير من الأفلام المهمة في السينما المصرية الشبابية، واستطاع أن يتعاون مع مختلف المخرجين، ليصبح صاحب رصيد متميز في التنوع في اختيار الشخصيات بين أبناء جيله، حيث صنع مشوار مضيء من الأعمال التي تعيش مع المشاهد لفترة طويلة.

فيلم إبراهيم الأبيض 

قصة العمل، تدور حول إبراهيم الأبيض طفل صغير يتعرض والده للقتل أمام عينيه، فيكبر الطفل وصورة مقتل والده لا تفارق عينيه وبالفعل يقوم بقتل المعلم إنتقامًا لوالده، ويبدأ هو ورفيقه عشري في التوغل داخل عصابة عبدالملك «زرزور» وعالم تجارة المخدرات، ولكن سرعان ما يتسبب الحب بتغيير كل شيء في مصير الصديقين.

أبطال فيلم إبراهيم الأبيض 

العمل من بطولة الفنان أحمد السقا، ومحمود عبد العزيز، وهند صبري، وعمرو واكد، وسيد رجب، ونضال الشافعي، وحنان ترك، وخالد كمال، وسوسن بدر، وباسم سمرة، العمل من تأليف عباس أبو الحسن ، ومن إخراج مروان حامد.

2024594646 5756 101224
مشهد من فيلم بنك الحظ

فيلم بنك الحظ 

بعد فصل محمد صالح من البنك الذي يعمل به بسبب تجاوزاته المستمرة في حق العملاء، يقرر التحالف مع عمرو  زميله في البنك، وزئرو  شريكهما في محل ألعاب البلاي ستيشن في سبيل سرقة 15 مليون جنيه من البنك الذي كان  يعمل به.

أبطال فيلم بنك الحظ 

الفيلم من بطولة الفنان أكرم حسني، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، وخالد كمال، وحسام داغر، ولبني محمود، وبيومي فؤاد، وليلى عز العرب، العمل من تأليف محمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.

2024593330 5756 101516
محمد ممدوح 

مسلسل جراند أوتيل 

تدور أحداث المسلسل في الخمسينات من القرن الماضي، حول علي الذي يبدأ في البحث وراء اختفاء شقيقته المريب، التي كانت تعمل خادمة في أحد الفنادق الكبرى بأسوان.

أبطال مسلسل جراند أوتيل 

المسلسل من بطولة الفنان عمرو يوسف، وسوسن بدر، ومحمود البزاوي، وأنوشكا، وخالد كمال، وأحمد داود، ودينا الشربيني، وشيرين، والعمل تأليف حسام حبيب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

أشهر أزمات محمد ممدوح “تايسون”

وتحدث النجم في أحد اللقاءات التلفزيونية عن التنمر الذي تعرض له بسبب صوته في بعض الأعمال الذي قدمها: «لدي مشكلة بمخارج حروفي وألفاظي وأعمل على علاجها، أما عن صوتي فهو من عند الله لم استطيع أن أعالجه».

وتابع حديثه عن كيفية علاج مخارج ألفاظه: «هناك بعض الورش والتدريبات المتخصصة لمخارج الألفاظ التي تساعدني على علاج مخارج الألفاظ، ولكن في بعض الأعمال تكون المشكلة ليست مني ولكن الخطأ في طريقة تسجيل الصوت».

سبب تسميت محمد ممدوح بـ “تايسون”

وأكمل “تايسون“: « الذي أطلق عليَ اسم”تايسون” كان مدرب رياضة البوكس الذي أتدرب معه، والسبب لم يكن من قوة ضرباتي مثل الملاكم العالمي ميك تايسون، لكن لأنه كان نفسي قصير مثله».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات