مي كساب لـ أمال ماهر: أنتِ الحب الكبير و أعظم صوت في العالم

مي كساب لـ أمال ماهر: أنتِ الحب الكبير و أعظم صوت في العالم

عبرت الفنانة مي كساب، عن حبها الشديد لصوت زميلتها وصديقتها الفنانة أمال ماهر، عقب غنائها بحفل غنائي، ضمن فعاليات «تقويم جدة» الذي أقيم، مساء أمس الجمعة.

نشرت «مي» مقطع فيديو من حفل أمال ماهر في  «تقويم جدة» عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، معلقة: «أنت الحب الكبير، دايمًا مسلطنة قلوبنا، أعظم صوت في العالم».
 

آخر أعمال الفنانة مي كساب

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال مي كساب، مسلسل العتاولة، الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق 2024، ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين الذين يتمتعون بشهرة واسعة: أحمد السقا، طارق لطفي وباسم سمرة، وهذا بجانب الفنانة زينة بالإضافة إلى عدد من النجوم منهم:حمد كشك، هدى الإتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسيرـ مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، والعمل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج خالد موسى.
 

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

المصدر : وكالات