مي القاضي تكشف تفاصيل شخصيتها بفيلم «أوسكار عودة الماموث»

مي القاضي تكشف تفاصيل شخصيتها بفيلم «أوسكار عودة الماموث»

أعربت الفنانة مي القاضي، عن سعادتها العارمة بخوض تجربة فيلم «أوسكار عودة الماموث»، الذي من المقرر طرحه قريبًا داخل دور العرض السينمائي، مؤكدة أن فكرة العمل مختلفة، وتعتمد على الفانتازيا والخيال.

وقالت مي في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنها تقدم خلال أحداث الفيلم شخصية جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل، متمنية أن تنال إعجاب المشاهدين.

وأوضحت مي القاضي، أنها ما زالت تواصل حتى الآن تصوير الفيلم رغم طرح البرومو الرسمي، مؤكدة أنه يتبقى يومين فقط وتنتهي من تصوير آخر مشاهدها في العمل، استعدادًا لعرضه في السينمات.

أبطال فيلم أوسكار عودة الماموث

الفيلم من إنتاج Trend VFX الشركة الأكبر في الشرق الأوسط لإنتاج الخدع السينمائية والجرافيك، وقد سبق ونفذت المؤثرات البصرية، لعدد كبير من الأعمال الفنية المهمة، وأبرزها: مسلسلات (الحشاشين ولعبة نيوتن)، بجانب أفلام مثل (شماريخ، بيت الروبي)، كما انها تعاونت مع هوليوود، لتنفيذ أعمال عالمية، مثل مسلسل (the boys) الشهير، وفيلم (Lullaby).

فيلم «أوسكار – عودة الماموث» هو فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي وبطولة احمد صلاح حسني، هنادي مهنا، محمد ثروت، و الطفلة ليا سويدان و أحمد البايض.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات