موعد ومكان جنازة والدة الفنانة يسرا اللوزي

موعد ومكان جنازة والدة الفنانة يسرا اللوزي

وفاة والدة يسرا اللوزي.. رحلت اليوم الخميس عن دنيانا السيدة سوسن فؤاد المارديني، والدة الفنانة يسرا اللوزي، وأعلن أحمد اللوزي، شقيق الفنانة يسرا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، وفاة والدته، كاشفا عن موعد تشيع الجنازة.

موعد ومكان جنازة والدة الفنانة يسرا اللوزي

وأكد أحمد اللوزي، أن جثمان والدته سيشيع من مستشفى الأنجلو في الزمالك، ويصلى عليها صلاة الجنازة عصر غد الجمعة 10 مايو 2024 بمسجد عمر مكرم في ميدان التحرير، وتواري الثرى بمقابر عائلة آل اللوزي بالإمام الشافعي، على أن يقام العزاء بمنزل الفقيدة من يوم الجمعة إلى الأحد عقب صلاة المغرب.

ونعى المخرج خيري بشارة الراحلة بتدوينة مؤثرة قال فيها: “أبكي منذ سماعي ذلك الخبر شديد الحزن والصادم للغاية… وارفض تصديقه… أرقدي في سلام ايتها السيدة الفاضلة النبيلة… الملاك الأرضي الجميل سوسن مارديني”.
 

وفي سياق آخر، قدمت يسرا اللوزى فيلم “ليلة العيد” يناير الماضى، من بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر : وكالات