من هى دانا الحلبي زوجة محمد رجب ؟.. اشتهرت بـ “أنا دندن”

من هى دانا الحلبي زوجة محمد رجب ؟.. اشتهرت بـ “أنا دندن”

دانا الحلبي.. زوجة الفنان الكبير محمد رجب اسم تصدر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية سواء على محرك البحث العالمي “جوجل” أو محركات البحث الأخرى لمواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا من قبل المواطنين وجمهور محمد رجب لمعرفة من هى دانا الحلبي وما علاقتها الحقيقية بالفنان محمد رجب، وذلك بعد إثارة الجدل خاصة بعد ظهورهما في كتب كتاب المحرج إسماعيل فاروق، وفيما يلي سنكشف لكم كل التفاصيل المتعلقة بدانا الحلبي زوجة محمد رجب ؟.

من هي دانا حلبي؟

دانا حلبي هي مغنية لبنانية مسلمة من مواليد 18 يناير 1987، لها أخت واحدة وأخ واحد واعتزلت الفن لسنوات، خاصة بعد زواجها وإنجابها في 2008، وعادت مرة أخرى للفن في 2016 بعد طلاقها.

وقدمت في الدراما العديد من الأعمال منها بغمضة عين، الحرملك، ببساطة 2، وفي السينما شاركت في المهراجا وفلفل أبيض.

كما قدمت أكثر من 20 أغنية، منها

– أنا الأصل

– أي خدمة يا باشا.

– مية مية وغيرها

 وكان الأشهر لها أغنية أنا دانا، وهي التي تسببت في شهرتها الواسعة في الوطن العربي.

2024%5C5%5C2%5C%D8%AF%D8%A7%D9%86%D8%A7 %D8%AD%D9%84%D8%A8%D9%8A 1737 125157

حقيقة زواج محمد رجب من دانا الحلبي 

وأكدت مصادر مقربة، أن الزواج الرسمي، وقع بالفعل بين محمد رجب ودانا حلبي منذ أكثر من شهرين، بعد علاقة صداقة قوية تحولت إلى علاقة حب، لكن لم يعلن الطرفان هذا الخبر لجمهورهما حتى الآن، وحرصا على أن يكون بين المقربين فقط.

الأعمال المشتركة ينه وبين زوجته دانا 

وكان مسلسل “الونش”، آخر أعمال رجب العمل الدرامي المشترك بينه وبين زوجته دانا، حيث أن  وعرض العمل في عام 2022، وشاركته فيه دانا البطولة وكان من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وشارك فيه كل من محمود عبد المغني، ميمي جمال، ميرهان حسين، إيهاب فهمي وآخرين.

أشهر أعمال دانا الحلبي

وكانت دانا اشتهرت في بداية مشوارها الفني بغنائها لأغنية “أنا دندن”، وبعدها العديد من الأغاني مثل “بص عليا”، “الورد الجورى”، لبنانى مصري، واتجهت للتمثيل وشاركت في أعمال “الهيبة الحصاد”، “حرملك”، “ببساطة”، “دورة جونية جبيل”، وأفلام “بالغلط”، “بغمضة عين”، “المهراجا”، “فلفل أبيض” ومسلسل ” العين بالعين” مع سيرين عبد النور ورامى عياش.

المصدر: وكالات