من بينهما ” عنب” و”محو أمنية”.. 4 أعمال تنتظرهم أيتن عامر

من بينهما ” عنب” و”محو أمنية”.. 4 أعمال تنتظرهم أيتن عامر



ايه عبد العزيز

حالة من النشاط الفني،  تعيشها الفنانة ايتن عامر بأكثر من عمل بين السينما والدراما، خاصة بعد أن شاركت  في موسم دراما رمضان الأخير بثلاثة أعمال دفعة واحدة أبزرهما “ جودر ”  و”زوجة واحدة لا تكفي”  و”تل الراهب” الذي تعاونت خلاله مع محمد رياض.

يرصد لكم موقع “بصراحة” أبرز الاعمال التي تنتظرها أيتن عامر الفترة القادمة :” 

عنب 

تنافس الفنانة ايتن عامر ضمن أفلام موسم الصيف ،العمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم  بيومي فؤاد، لطفي لبيب، محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور.

 

المنبر

كما تشارك في فيلم المنبر مع أحمد حاتم والذي قد انتهى تصويره الفترة الماضية، فهو من نوعية الأفلام الوثائقية، ويتناول تاريخ الأزهر الشريف، وتظهر أيتن عامر خلاله زوجة أحمد فهيم.

المنبر من بطولة أحمد حاتم، أيتن عامر، كمال أبو رية، أحمد فهيم، عمر السعيد، وسامح الصريطي، ويضم العديد من ضيوف الشرف منهم زينة، أشرف زكي، وأحمد عبدالعزيز، والعمل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال

محو امنية 

تشارك مع النجم مصطفى خاطر في فيلم “ محو أمنية” ،  ويتم تصوير العمل في الفترة الحالية ، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله خاطر بشخصية سيناريست يطمح لتحقيق النجاح بأفلامه.

الفيلم من بطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، وفاء عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

المصدر : وكالات