«معجزة يا رب أرجوك».. إيمان العاصي تتضامن مع الشعب الفلسطيني

«معجزة يا رب أرجوك».. إيمان العاصي تتضامن مع الشعب الفلسطيني

تضامنت الفنانة إيمان العاصي، مع الشعب الفلسطيني، جراء ما يحدث له من إبادة جماعية، واستمرار تعرض أهالي غزة وأطفالها للقتل والتعذيب.

إيمان العاصي تدعم القضية الفلسطينية

شاركت إيمان العاصي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، منشورا، وكتبت: «خلص الكلام وخلصت المناشدات، الوضع مفيش كلام يوصفه يا رب يا رب معجزة مفيش غيرك قادر عليها، مش قادرة يا رب استحمل الرعب والذل والقتل اللي شغال بطل الطرق البشعة، كفايا يا عالم النهاردة اليوم الكارثي والأبشع في الحرب والعالم كله كأنه عايش في بعد زمني مختلف تماما عن اللي بيحصل في فلسطين الحبيبة».

إيمان العاصي تدعم الشعب الفلسطيني

وعلقت على المنشور: «الڤيديوهات والصور النهارده مافيش بشر حقيقي يستحملها ولا يستوعبها العالم كله ضعيف قدام كيان زي دا كيان محتل العالم كله مش بس فلسطين الحبيبة بس للأسف بيدفعوا هما التمن لوحدهم معجزة يا رب أرجوك».

آخر أعمال إيمان العاصي

الجدير بالذكر أن الفنانة إيمان العاصي، شاركت في مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، الذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحا كبيرا.

ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى «ثريا» والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي «عايدة» التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.

اقرأ أيضاًمن أمام الأهرامات.. إيمان العاصي تشارك جمهورها بصور جديدة لها بالشال الفلسطيني

«حب الدنيا لكم».. إيمان العاصي توجه رسالة لأهالي غزة

إيمان العاصي عن فلسطين: نزوح وراء نزوح ونكبة أشد قسوة ورعب

المصدر: وكالات