مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته، وحمادة هلال و أشرف زكي أبرز الحضور

مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته، وحمادة هلال و أشرف زكي أبرز الحضور

احتفل اليوم، الخميس الفنان مصطفى كامل، بعقد قران ابنته على شاب من خارج الوسط الفني، و أقيمت المناسبة في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور عدد كبير من الأقارب والأصدقاء.

مصطفى كامل و حمادة هلال 
20245223222 5756 074443
مصطفى كامل في كتب كتاب ابنته
20245233330 5756 074515
مصطفى كامل في كتب كتاب ابنته

و حرص عدد كبير من أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية و نجوم الوسط الفني، على التواجد في حفل عقد قران ابنة مصطفى كامل، بينهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان حمادة هلال.

2024522300 5756 074533
كتب كتاب أبنه مصطفى كامل 

وفي سياق منفصل، زار نقيب المهن الموسيقية المصري الفنان مصطفى كامل، نقابة الموسيقيين في لبنان، وخلال الزيارة طالب فريد بوسعيد نقيب المهن الموسيقية اللبناني بتوقيع بروتوكول تعاون مع نقابة المهن الموسيقية المصرية.

وقال فريد بوسعيد، نقيب المهن الموسيقية اللبنانية، إن الموسيقيين المصرية تبذل الكثير من الجهود خلال الفترة الماضية من حيث الموارد المالية التي يحتذى بها الآن.

وتم تكريم الفنان مصطفى كامل من نقابة الموسيقيين اللبنانية تقديرًا لمشواره الفني والنقابي، الذى أثرى الحركة الموسيقية والغنائية العربية بأعماله الناجحة، وإنجازاته وتحقيقه نجاحات كبيرة منذ توليه النقابة، وذلك بحضور النقيب اللبناني فريد بو سعيد والفنان وليد توفيق، وبحضور أيضا عدد من وسائل الإعلام اللبنانية.

وأعرب مصطفى كامل عن سعادته بالحفل الذي نال إشادات كبيرة، كما أعرب عن سعادته بالتكريم وسط الشعب اللبناني الذى يحبه، ويعتبر التكريم وسامًا على صدره لن ينساه طول حياته، قائلا: “الغناء في لبنان له طعم تاني”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات