محمد نجاتي: محمد رمضان أذكى فنان في مصر وباسم سمرة «مشخصاتي»

محمد نجاتي: محمد رمضان أذكى فنان في مصر وباسم سمرة «مشخصاتي»

كشف الفنان محمد نجاتي عن رأيه في تريند الفنانين قائلاً، إنها تشبه عملية النصب، موضحاً أنه في مهنة الفن ساعات تدخل فيلم تحس أنه اتنصب عليك فيه، فمحدش بينضحك عليه، مؤكداً أن الفيلم الحقيقي والجيد يصل لقلوب المشاهدين بطريقة مباشرة.

وحول عدم خوضه لبطولة مطلقة حتى الآن قال محمد نجاتي خلال حواره مع الإعلامية يمنى بدراوي ببرنامج «حواديت الناس»: لا أتضايق مطلقاً من ابتعادها عني، وأنا راض ومستمتع وراض بمكانتي، وأجتهد وأؤدي ما عليّ، والمسألة لا تقاس بذلك، لافتاً «لو بعمل بطولة مطلقة مكنتش قدرت أعمل أربع أدوار مختلفة، وكل وقت وليه أذان القماشة الغالية غالية وجمهوري حاببني كده».

وعن التفكير في الاعتزال أكد محمد نجاتي أنه لم يفكر مطلقاً في الاعتزال، وحول تصريحه «اللي مش عاجبه شغلي خلاص»، قال إنه حينما كتب البوست الخاص بهذا الأمر كان مضطرا وقتها بسبب صراع الحياة، موضحاً «أنا أقل واحد في الجيل اللي اشتغل بس كل دور لعبته بيترك أثر مع الناس».

محمد نجاتي

محمد نجاتي: محمد رمضان أذكي فنان في مصر

وأعرب الفنان محمد نجاتي عن رأيه بـ مسلسل “العتاولة” قال، إنه اكتشف أناس لم يكن يعرفها، مشيرا إلى أن أحمد السقا نجم لأنه يمتلك روح النجومية، وباسم سمرة مشخصاتي متميز، كما يرى أن محمد رمضان أذكى فنان في مصر.

آخر أعمال محمد نجاتي

شارك الفنان محمد نجاتي خلال مارثون رمضان في عده أعمال من أبرزها مسلسل الحشاشين ومسلسل صيد العقارب، واستطاع أن يترك أثراً لدى المشاهدين على الرغم قصر الأدوار.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل «الحشاشين»

ويؤرخ مسلسل «الحشاشين» لقصة ميلاد واحدة من أخطر جماعات الإسلام السياسي قادتها شخصية تاريخية مثيرة للجدل هي شخصية “حسن الصبَّاح”، التي تكتسب أهميتها من كونها نواة لجماعات التطرف والتكفير، حيث ارتبط ظهورها بسلسلة من الاغتيالات ضد شخصيات شهيرة وقادة حول العالم، خلال القرن الحادي عشر.

اقرأ أيضاًنسمهار الصغير تكشف عن تعرضها للغدر من محمد نجاتي

محمد نجاتي مصرا على أقواله الصادمة: دور الفنان في المجتمع أهم من «شيخ الجامع»

«مشهد ارتداء العمة».. محمد نجاتي يكشف عن أصعب لحظات دوره بـ مسلسل الحشاشين

المصدر: وكالات