محمد رمضان يكشف سر “نمبر وان” والفرق بين النجم والفنان

محمد رمضان يكشف سر “نمبر وان” والفرق بين النجم والفنان

أوضح الفنان محمد رمضان عن الفارق بين الفنان والنجم، لافتًا أن الأول له متطلبات تختلف بشكل نسبي عن الأخير على حد تعبيره، وأكد أن الفنان يتغذى على العمل الجيد على حد وصفه، كما كشف رمضان عن سر نجاحه والضريبة التي دفعها من أجل حصوله على الشهرة، حتى وصوله للقب “نمبر وان”.

وتابع محمد رمضان في لقائه على قناة “إم تي في” أن الفنان دائمًا ما يتميز بالصدق، أنا النجم فهو باحث عن البريق والتجميل على حد تعبيره، لافتًا أن الجمع بين لقبي فنان ونجم في ممثل واحد يعد مستحيلًا لأن معناهما مختلف، وأكد أن الفنان يشبه الناس على حد وصفه، أما النجم لا يشبه أحد، الفنان غذائه أن يتلقى التشجيع، أما النجم غذائه أشياء مادية.

وأضاف أنه يستعد لحفله الأول ببيروت، ويتمنى نجاحها وعلق على ذلك قائلًا: “الانطباع الأول يدوم”، مؤكدًا على حبه الكبير للشعب اللبناني، وصرح رمضان أن لا أحد يتمنى أن يكون رقم 2.

وأوضح محمد رمضان أن السر وراء “نمبر 1″، هو الوعي قبل السعي على حد تعبيره، والتخطيط السليم، والمجهود، والإخلاص بالعمل، وأكد أنه إذا اجتمعت تلك العوامل مع الثقة في ربنا تصبح النتيجة في النهاية مرضية بالتأكيد.

وصرح محمد رمضان أن ضريبة الشهرة منعته من ممارسة حياته بشكل طبيعي، ولكنه لا يعترض على ذلك لأنه تمناه من قبل من الله، ولا يريد أن يسخط هذه النعمة التي تمناها من قبل.

وأضاف رمضان أن هناك فريق كبير يشاركونه في اتخاذ قراراته ومن بينه شقيقه محمود رمضان، مؤكدًا على أنه فريق متميز، ومجتهد كثيرًا، وعلق قائلًا: “أن تكون فردًا من جماعة الأسود خيرًا من أن تكون قائدًا لجماعة النعام”، وكشف رمضان أنه ليس لديه “بودي جارد” في حياته اليومية، وقال: “أنا أرى أن الجمهور هو أكبر حامي”.

المصدر : وكالات