متعودة دايما، شيرين عبد الوهاب لا تتوقف عن البكاء فى حفلاتها

متعودة دايما، شيرين عبد الوهاب لا تتوقف عن البكاء فى حفلاتها

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مواقع التواص الإجتماعي، بعد حفلها أمس الجمعة، الذي أقيم فيس دولة الكويت، رافعًا شعار كامل العدد حوالي 5000 مشاهد.

وشهد حفل شيرين عبد الوهاب، العديد من المواقف المؤثرة منها بكائها على أغنية «كدا يا قلبي» وقام الجمهور بدعمها من خلال التصفيق الحار لها.

قدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل عددًا من الأغاني منهم أغنية: «مشاعر، أنا مش بتاعة الكلام ده، مبتفرحش غير لفرحك، بطمنك، آه يا ليل، الكذابين، عيون القلب، لنجاة الصغيرة، الوتر الحساس وعلى بالي».

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تبكي فيها، الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث ظهرت دموع الفرح عند مشاركتها في حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي، بعد غياب طويل وسط تفاعل وتصفيق كبير من الجمهور حتى قالت له بأعلى صوتها “وحشتوني”.

واعتاد الجمهور على بكاء شيرين عبد الوهاب خلال حفلاتها، حيث أحيت حفل غنائي في يوم 11 مارس 2022، في دولة الكويت وسط حضور جماهيري كبير، واثناء غنائها تأثرت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها وقامت بالبكاء، إلا أن الجمهور قام بالتصفيق والهتاف باسمها.

يذكر أن أغنية «الدهب» التي طرحتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، منذ 9 أيام حققت حوالي مليون و800 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين.

وتُعد أغنية دهب بمثابة عودة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عقب فترة من الغياب عن الوسط الفني بسبب أزماتها مع طليقها الفنان حسام حبيب وأيضًا مشكلتها مع شقيقها.

وتتعاون شيرين عبد الوهاب في أغنية «دهب» مع الشاعر تامر حسين والملحن مدين، وتوزيع موسيقي تومزا.

وتقول كلمات أغنية «الدهب»: قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي، ياما نصحنا، ياما قولنالك قولنالك هدي، لفيت الدنيا أهو وجيتلي، وهتبوس على يدي، مش كان من الأول إحنا استغنينا عيني على اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور، مسمعش.. اتهور.. معرفش يفرق.. النية اللي متبقاش سالكة دايمًا بتغرق مش كان من الأول إحنا استغنينا، ما إحنا قولنا أكبرولنا قولنا، عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات