مايا دياب: ذهبت لأكثر من طبيب نفسي وبكره كلمة مطلقة (فيديو)

مايا دياب: ذهبت لأكثر من طبيب نفسي وبكره كلمة مطلقة (فيديو)

تحدثت الفنانة مايا دياب، عن بعض الأسرار من حياتها الشخصية، مشيرة إلى انها ذهبت لأكثر من طبيب نفسي حتى تتخطى مصاعب حياتها.

تصريحات مايا دياب

وكشفت مايا دياب، خلال لقائها ببرنامج AB Talks، مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش قائلة: «إنجابي لبنتي كان أسعد مرحلة في حياتي، وعديت بمراحل صعبة كتير».

وتابعت: « وروحت لدكاترة نفسيين كتير وساعدوني أتكلم كتير ومشاركة مشاعري ساعدتني والكلمات بتطبطب، ومش هقدر أنسى ولا أسامح، ومسامحة والدي ووالدتي برغم طفولتي، لأن هما كـ أطفال اتعاملوا بالطريقة دي فمقدرش ألومهم»

وأضافت دياب: «لما كنت بتسأل طول الفترة اللي فاتت إنتي مطلقة ولا متجوزة؟ مكنتش بجاوب، كنت عايزة أحافظ على حب العيلة لبنتي، لأن باباها كان بييجي يشوفها وقت ما يحب، وبكره كلمة مطلقة، هي يا إما متزوجة يا إما سنجل».

آخر أعمال مايا دياب

وكانت آخر أعمال مايا دياب، هي أغنية «طاقة إيجابية» التي حققت نجاحا كبير عبر المنصات الرقمية، وحرصت مايا دياب على التعاون مع الشاعر محمد يحيى، وإخراج خالد نبيل في إصدارها، والذي من المتوقع أن تشهد الأغنية نجاحا كبيرا، حيث حققت أكثر من ألف مشاهدة في نصف ساعة من زمن طرحها.

وجاءت كلمات أغنية «طاقة إيجابية» كالآتي: «مش عایزه سلبیات انا عایزه طاقة إیجابیه الفتره دي بالذات عایزه افصل بس شویه عایزه اركب طیارات واسافر استمتع بالحیه واعیشھا بس لیا مشیزه ھموم ومشاكل عاحدزه بتھ. الصباح الباكر ھاخد من الشمس بوسة فا تغیر مني النجوم والبس أحلى فستان أخلي القمر یتاخر مش عایزه سلبیات انا عایزه طاقة إیجابیه لو فی حد زعلان میجیش تزمسحھا فیا انا عايزه فلوس وهدايا وأبايبي يبقوا معايا نرقص ونهد الدنيا ومفروش الأرض. واعمل كل الي فنفسي ومفيش حد يحاسبني مش عایزه سلبیات أنا عایزه طاقه إیجابیه لو فی حد زعلان میجیش یمسحھا فیا مش عایزه سلبیات انا عایزه طاقة ایجابیه الفتره بالذات».

اقرأ أيضاًماذا قالت مايا دياب عن نيشان بعد أزمته الأخيرة مع ياسمين عز؟

تعذبتي.. أول تعليق من مايا دياب على أحدث أعمال ماجدة الرومي

مايا دياب تطلق 3 أغنيات جديدة من ألبوم MyMayaV

المصدر: وكالات