مادلين طبر تكشف حقيقة إصابتها بمرض السرطان

مادلين طبر تكشف حقيقة إصابتها بمرض السرطان

أعلنت الإعلامية والفنانة مادلين طبر خلال أحدث حلقات برنامجها «قعدة مع مادلين» عن أصابتها بنتوءات في الغدة الدرقية واجراءها فحوصات طبية وكانت النتيجة الحمد لله إنها أورام حميدة.

الفنانة مادلين طبر

ووجهت مادلين وسلوى عثمان معًا نداءًا لأحمد العوضي بالرجوع للفنانة ياسمين عبد العزيز، من خلال مداخلة مع الفنانة القديرة سلوى عثمان أشادت مادلين بأدوارها الخمسة في رمضان الماضي، وبالأخص مسلسل «حق عرب» مع الفنان أحمد العوضي، وخلال الحلقة استضافت مادلين، المغني الشاب حسين درويش والذي أحيا الحلقة بمجموعة من الأغاني بصحبة العود، وأبدع سواء لام كلثوم أو محمد عبد المطلب أو وائل جسار.

الفنانة داليا البحيري و علاقتها بالزعيم عادل إمام 

وفي سياق متصل، تواصلت «مادلين» في حلقة أخرى مع النجمة داليا البحيري والتي صرحت بأن دخول الفنان إلى مجال الإنتاج هو تجربة تحتاج إلى جرأة كبيرة، حتى لو خسر بعض الأموال في بداية الأمر. 

وذكرت داليا البحيري، أن الزعيم عادل إمام يمثل لها الهرم الرابع والراحل سمير غانم، هو قنبلة الكوميديا، أما هاني رمزي، فهو أقرب صديق لها في الوسط، وتعمل معه حاليًا مسلسل جديد، بينما خالد سرحان فهو أخ.
 

الفنانة مادلين مطر و أسرة مهرجان أسوان لأفلام المرأة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات