لأول مرة، مريم نعوم ممثلة في مسلسل «دواعي السفر»

لأول مرة، مريم نعوم ممثلة في مسلسل «دواعي السفر»

تشارك المخرجة مريم نعوم، للمرة الأولى في التمثيل من خلال مسلسل «دواعى السفر»، والذي يعرض على منصة WATCH IT الأصلية، ومن المقرر طرحه 15 مايو المقبل.

ظهر الفنان أمير عيد في بداية البرومو وهو يتلقى اتصالًا من شخص لا يعرفه في اللحظة التي كان يفكر فيها بالإقدام على الانتحار، لتبدأ بعد ذلك سلسلة من المشاهد بينه وبين الممثل والمخرج الفلسطيني كامل الباشا.

مسلسل دواعي سفر

يكشف البرومو عن صداقة تنشأ بين أمير عيد وكامل الباشا، بعد أن يخبره الأخير بأنه كان جارهم في الماضي، لكن أمير لا يتذكر تلك الفترة، ونشاهدهما بعدها يتشاركان لحظات مختلفة، مثل متابعة مباريات كرة القدم، وممارسة رياضة اليوجا، كما نشاهد أمير وهو بجوار كامل الباشا في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية.

أبطال مسلسل دواعي السفر

مسلسل «دواعي السفر» بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات