“غلبان ومخبطهوش”.. حودة بندق يدافع عن عصام صاصا بعد حادث الدهس

“غلبان ومخبطهوش”.. حودة بندق يدافع عن عصام صاصا بعد حادث الدهس



اية عبد العزيز

كشف الفنان حودة بندق يعض تفاصيل حادث مؤدى المهرجانات عصام صاصا، والذي قام بدهس شخصا أمس على طريق الدائرى وذلك من خلال منشورا عبر حسابه الشخصى على موقع ” فيسبوك”.

كتب حودة بندق معلقا :” أنا كنت عامل حادثة كبيرة على الدائري، وربنا نجاني منها الحمدلله، والحيوان اللي خبطنا بالعربية من وره كان راكب عربية، نقل طار وموقفش شافنا حتة موتنا ولا حصلنا إيه،

تابع حودة بندق :”  اللي عايز أقوله في موضوع عصام صاصا، أن عصام وقف ومجراش بعد ما خبط المتوفى الله يرحمه ويصبر أهله، فعصام غلبان وطيب بلاش بقي السوشيال ميديا والناس اللي عايزه تعمل تريندات وحاجات بايخة عيب بقى”.

تصدر  مطرب المهرجانات  عصام صاصا مؤشرات البحث متسببا  في حدوث جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية، بعد القبض عليه في الساعات الأولى صباح يوم الاثنين ودهسه أحد الشباب أثناء عبوره طريق دائري المنيب، وأسفر الحادث عن مقتل الأخير فور نقله للمستشفى، وقررت النيابة بحبس مؤدي المهرجانات لحين الإنتهاء من التحقيق حول ملابسات الحادث.

والجدير بالذكر أنها لم تكن الأزمة الوحيدة التي يواجهها مؤدي المهرجانات عصام صاصا في مشواره الفني، ولكنه تعرض للعديد من الأزمات خلال الفترة الماضية.

المصدر : وكالات