عقب إشاعة زواجه من دانا حلبي، من هي زوجة محمد رجب الأولى؟

عقب إشاعة زواجه من دانا حلبي، من هي زوجة محمد رجب الأولى؟

تصدر الفنان محمد رجب، مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار أنباء عن زواجه من المغنية اللبنانية دانا حلبي، وبدأ يتساءل الجمهور عن من هي زوجة الفنان محمد رجب الأولى.

ماهي جنسية الزوجة الأولى للفنان محمد رجب؟

يرفض الفنان محمد رجب، دائمًا في الحديث على حياته الشخصية ونادرًا ما يذكر نجله الوحيد يوسف وزوجته «غدير» التي تحمل الجنسية السعودية وهي فنانة تشكيلية تزوجها عام 2009 وانجب منها ابنها الوحيد يوسف وتم انفصالهما عام 2014.

ولم يصرح الفنان محمد رجب، عن تفاصيل الانفصال اكتفى فقط بالحديث عن أن طليقة غدير محترمة للغاية وتجمعهما علاقة جيدة جدًا، وأن نجله يوسف يعيش في المملكة العربية السعودية مع والدته.

202452رجب2 1683 024024

ارتباط محمد رجب ودانا حلبي

حالة من الجدل حول علاقة الفنان محمد رجب، والفنانة اللبنانية دانا حلبي، خاصة بعد ظهورهما معا في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق، الذي أقيم يوم الأحد الماضي، بمسجد محمد على.

كان محمد رجب ودانا حلبي، تعاونا في مسلسل «الونش» عام 2022، نشأت بينهما قصة حب، خاصة بعد انفصال الفنان عن زوجته منذ حوالي 10 سنوات، وربط الجمهور بعد ظهورها معه بأنه خطيبته، لأنه لم يعلن زواجه حتى الآن.
 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات