عصام صاصا ليس الأول.. نجوم دهسوا مواطنين بسياراتهم

عصام صاصا ليس الأول.. نجوم دهسوا مواطنين بسياراتهم

تسبب مؤدي المهرجانات الشهير عصام صاصا في حالة من الجدل كثيرًا بالساعات الماضية، وذلك بعد القبض عليه في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بعد دهسه شابًا أثناء عبوره طريق دائري المنيب، وتم نقل الشاب للمستشفى، والذي توفي متأثرًا بإصابته على الفور، وجاري التحقيق مع مؤدي المهرجانات.

ولم يكن عصام صاصا هو الأول في الوسط الفني الذي يرتكب هذا النوع من الحوادث، ولكن هناك عدد من الفنانين الذي وجهت لهم الاتهام نفسه من قبل، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

خالد الذهبي نجل أصالة 

وفي عام 2020 نجا خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة من الحبس، وذلك بعد دهسه أحد الشبان الذي يدعى هاني شاكر بسيارته، وترتب عليه وفاة الأخير، ولكن تم التصالح مع أسرة المجني عليه نظير مبلغ من المال قدره مليون جنيه مصريًا.

أبو الليف 

وكان المطرب الشعبي أبو الليف ارتكب مثل هذه الجريمة من قبل، وتحديدًا في عام 2017، حيث تم القبض عليه، وذلك بعد دهسه رجل في الأربعينات من عمره، ونجله بسيارته الملاكي، نتيجة اصطدامه بعربتهما “الكارو”، وتم التصالح بعد ذلك.

مصطفى قمر

واتهم الفنان مصطفى قمر من قبل بالقتل الخطأ، وذلك بعد دهسه عجوزًا بسيارته، وأسفر عن الحادث مقتل الأخير، وأمرت النيابة بالإفراج عنه بمقابل مالي حينها، وعرض مصطفى قمر حينها على أبناء المجني عليه مبلغًا من المال، ولكن رفضت أسرة العجوز اتخاذه وقرروا أن تأخذ العدالة مجراها.

رامي إمام

وارتكب المخرج رامي إمام من قبل مثل هذه الجريمة، وذلك أثناء قيادته سيارته بالإسكندرية، حيث دهس سيدة بدوية تدعى خميسة جاب الله، وتسبب ذلك في جدل كبير من قبل، ووجهت له تهمة القتل الخطأ، ودفع حينها مقابل مالي لأسرة المجني عليها من أجل التصالح.

المصدر : وكالات