عارفة عبد الرسول تعيش مراهقة متأخرة مع محمد محمود في «بنقدر ظروفك»

عارفة عبد الرسول تعيش مراهقة متأخرة مع محمد محمود في «بنقدر ظروفك»

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم «بنقدر ظروفك»، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، البرومو الرسمي للعمل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استعدادا لطرحه في السينمات يوم 22 مايو الجاري.

وكشف البرومو، عن علاقة الحب القوية التي تجمع بين الفيشاوي، ومي سليم، ومعاناتهم بسبب ظروفهم القاسية، والفقر الشديد.

ويحاول الفيشاوي، ومي سليم، أن يساعدا أهالي الحارة بافتتاح محلات تجارية تبيع لهم السلع الغذائية بأسعر رخيصة، ولكن يتعرض صديق الفيشاوي، لأزمة بسبب صفقة البيض الفاسد، ويدخل السجن.

كما ظهرت عارفة عبد الرسول في البرومو، وهي تعيش قصة حب مع محمد محمود، ويمران بمرحلة مراهقة متأخرة.

أحداث فيلم بنقدر ظروفك

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والرومانسية، حول حسن إبراهيم المنوفي، الذي يجسد شخصيته أحمد الفيشاوي، وهو يعيش قصة حب كبيرة مع ملك، التي تقدم دورها الفنانة مي سليم.

ويعيش ملك وحسن في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

«بنقدر ظروفك» بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، أحمد شيبة، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات