“صاحب القاضية في خطر”.. كواليس أزمة أفشة مع كولر واستمرار استبعاده من مباريات الأهلي

“صاحب القاضية في خطر”.. كواليس أزمة أفشة مع كولر واستمرار استبعاده من مباريات الأهلي

سيطرت حالة من القلق على جماهير النادي الأهلي، في ظل تفاقم الازمة بين محمد مجدي أفشة ومارسيل كولر، والتي تسببت في استبعاد اللاعب من مباراتي الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد محمد مجدي أفشة من قائمة الأهلي لمباراة الجونة، لأسباب فنية رغم جاهزية اللاعب.

المجاملات سبب أزمة أفشة وكولر

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن كواليس أزمة كولر مع محمد مجدي أفشة، والتي بدأت منذ مباراة مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن الأزمة نشبت بين الثنائي، بعد اعتراض أفشة على عدم المشاركة بمباراة مازيمبي في مران اليوم التالي للمباراة.

وأوضح المصدر أن اعتراض أفشة أثار غضب واستياء مارسيل كولر، الذي يرى أن اللاعب اعترض بشكل غير لائق.

وشدد على أن أفشة عاتب كولر على إشراك لاعبين عائدين من الإصابة بمباراة مازيمبي، في الوقت الذي لم يشارك به في المباراة في ظل جاهزيته الفنية.

وأكد المصدر أن كولر استنتج من اعتراض أفشة، أن اللاعب يتهمه اتهام مباشر بمجاملة بعض اللاعبين، وهو الأمر الذي رفضه المدرب السويسري وقرر معاقبة أفشة بالاستبعاد من المباريات.

قائمة الأهلي لمباراة الجونة

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة المارد الأحمر لمواجهة الجونة، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – محمود متولي – خالد عبد الفتاح – علي معلول.

الوسط: إمام عاشور – مروان عطية – عمرو السولية – كريم نيدفيد – أكرم توفيق – أحمد نبيل كوكا – رضا سليم – حسين الشحات – بيرسي تاو.

الهجوم: كهربا – أنتوني موديست – وسام أبو علي.

المصدر: وكالات