سنة صعبة.. محمد مهران يحتفل بعيد ميلاده بالتزامن مع شم النسيم

سنة صعبة.. محمد مهران يحتفل بعيد ميلاده بالتزامن مع شم النسيم

احتفل الفنان محمد مهران بيوم ميلاده، والذي يوافق اليوم الإثنين، ويتزامن مع احتفالات شم النسيم، وأشار إلى أن العام الماضي لم يمر عليه مرور الكرام حيث توفي بها والده.

ونشر محمد مهران عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة له، وعلق عليها قائلًا: “سنة جديدة في عمري بتبدأ النهاردة أتمنى فيها الخير لكل الناس وليا وبحمد ربنا على كل حاجة حصلتلي السنة اللي فاتت”.

وأضاف محمد مهران: “والحقيقة أنها كانت سنة مش عادية حصلت فيها أحداث صعبة كتير أهمها رحلة مرض والدي الله يرحمه ومن بعدها وفاته.. أدعو له بالرحمة والمغفرة”.

وتابع: “وفي خلال الرحلة دي وبعدها بفترة كنت مكتئب ومحبط بس في الآخر فوقت وبقيت بحمد ربنا على كل حاجة حصلتلي لأن أكيد أنا اتعلمت منها حاجات هتفيدني في السنين اللي جاية.. شكرًا لكل شخص كان معايا السنة دي وبالتحديد عائلتي اللي بحبهم وهما أهم حاجة زين ومي أنتم كل الدنيا ويا رب كل سنين حياتنا نبقى مع بعض”.

ومن جهة آخرى شارك الفنان محمد مهران بعدة أعمال فنية هامة منها: (مسلسل الجماعة2 ، وسرايا عابدين بجزئيه، ونصيبي وقسمتك، كما شارك الفنان الكبير عادل إمام بمسلسل عفاريت عدلى علام، وذلك فور عرضه عليه لشدة حبه وإعجابه بالزعيم عادل إمام. كما كان سببًا في تخريج العديد من نجوم الفن.

وتعرض الفنان محمد مهران من قبل لوعكة صحية، حيث شعر بالآم شديدة وجرى نقله إلى المستشفى سريعًا وتبين من الفحوصات انفجار الزائدة وتمت عمليته بنجاح.

وجدير بالذكر أن محمد مهران كشف بسبتمبر الماضي 2023 عبر حسابه علة موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وفاة والده وإقامة صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص قائلًا: «توفي إلى رحمة الله والدي جمال محمود مهران، وصلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص، والعزاء بدار مناسبات مسجد الرواس بعد صلاة المغرب، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة».

المصدر : وكالات