ريهام عبد الغفور تعود ” بكتالوج ” بصحبة هولاء الفنانين

ريهام عبد الغفور تعود ” بكتالوج ” بصحبة هولاء الفنانين

 

تستعد الفنانة ريهام عبد الغفور لتصوير مسلسلها الجديد “كتالوج ”  و  الذى من المقرر أن يتم عرضه على منصة  نتفلكيس و العمل بالتعاون مع الفنان محمد فراج و  الفنانة سماح أنور و الفنان بيومى فؤاد و يزال إنضمام الأبطال للعمل  .

ريهام عبد الغفور 

آخر أعمال ريهام عبد الغفور 

 

 من جانب آخر كانت آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور فيلم “ ليلة العيد ” و الذى عرض فى يناير الماضى بدور العرض . 

قصة فيلم “ ليلة العيد ”

دارت أحداث  الفيلم في يومٍ واحد ما بين يوم عرفة، ويوم عيد الأضحى، حيث تعيش مجموعة من النساء في جزيرةٍ ما. ويعانين من عدم تفهم الرجال لمشكلاتهن، وتظهر في الفيلم عدة قضايا مثل العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث .

أبطال فيلم “ ليلة العيد ” 

شارك فى بطولة فيلم  “ ليلة العيد ” الفنانة القديرة  يسرا،  الفنانة ريهام عبد الغفور،  الفنانة عبير صبرى،  الفنانة القديرة سميحة أيوب،  الفنان القدير سيد رجب،  الفنانة يسرا اللوزى،  الفنانة نجلاء بدر،  الفنانة هنادى مهنى،  الفنان محمد لطفى،  الفنان أحمد خالد صالح، الفنانة  نهى صالح،  الفنانة مايان السيد،  الفنان محمود حافظ،  الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول،  الفنان القدير محمد محمود،  الفنانة القديرة عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

تعرف على إيرادات فيلم ليلة العيد في الويك إند .. يسرا الثامن في شباك التذاكر
فيلم ليلة العيد 

من جانب آخر كان آخر ظهور إعلامى للنجمة ريهام عبد الغفور تكريم والدها فى المسرح القومى برئاسة الفنان إيهاب فهمىو بحضور عدد من نجوم الفن و على رأسهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكى و الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز و الفنانة القديرة عفاف شعيب  و الفنان القدير لطفى لبيب و الفنان القدير منير مكرم و الفنان القدير محمد أبو دواود . 

المصدر : وكالات