راندا البحيري: «أنا زملكاوية وبضايق من أي حد يتريق على النادي» (فيديو)

راندا البحيري: «أنا زملكاوية وبضايق من أي حد يتريق على النادي» (فيديو)

كشفت الفنانة راندا البحيري، عن انتمائها الكروي وأنها تشجع نادي الزمالك منذ الصغر وتُحب كرة القدم وتشاهد معظم المباريات.
 

وقالت الفنانة راندا البحيري، خلال لقائها ببرنامج «تفاحة مصرية» الذي تقدمه الفنانة مروة عبد المنعم، إن السبب في حبها لكرة القدم كان بسبب حسام وإبراهيم حسن لأنها كانت تعشقهما، موضحة: «من وأنا طفلة بدأت أتابع الكورة وخالي الله يرحمه هو اللي حببني في اللعبة دي،  وعمتي كانت مشجعة كروية جدًا، وخالي كان بيوديني النادي وفهمني».

وأضافت أن نصف عائلتها زملكاوية والنصف الثاني أهلاوي، ولكنها زملكاوية متعصبة جدًا، موضحة: «أي حد بيغلط في نادي الزمالك بضايق منه أوي بجد ومابحبش حد يتريق أو يهزر على النادي».

آخر أعمال راندا البحيري

وتستعد الفنانة راندا البحيري، لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد «شمال إجباري» مع الفنان محمد لطفي، بعد تأجيل عرضه في رمضان الماضي بسبب انشغال أبطاله في أعمال أخرى.
 

ونشرت «البحيري»، صورة من كواليس تصوير المسلسل، برفقة الفنان محمد لطفي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «كواليس مسلسل شمال إجباري مع النجم الجميل بجد محمد لطفى».
 

يعتبر فيلم «دولارات دولارات» آخر أعمال الفنانة راندا البحيري السينمائية، الذي تعاونت به مع الفنان نضال الشافعي، وعرض في السينما خلال الفترة الأخيرة.
 

وتدور أحداث «دولارات دولارات»، حول مجموعة من الأفراد يدبرون عملية سطو مسلح على أحد الملاهي الليلية، مما يثير يغضب مدير الملهى ومن ثم تتطور الأمور، وتعرض الأحداث صراع الأفراد في ظل محاربتهم لظروفهم الاجتماعية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات