دموع النجمات على حب العمر، ياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب وأيتن عامر الأبرز

دموع النجمات على حب العمر، ياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب وأيتن عامر الأبرز

سلطت واقعة بكاء الفنانة ياسمين عبد العزيز، أثناء حديثها عن طلاقها من زوجها الفنان أحمد العوضي، الضوء على عدد من الفنانات اللاتي بكين أثناء حديثهن عن نصفهن الثاني. 

دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، في نوبة بكاء شديدة، عبر حلقتها في برنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة إسعاد يونس، أثناء حديثها عن أحمد العوضي، إنها لم تحب قبله أنه الحب الأول في حياتها.

وأضافت ياسمين عبد العزيز، أنها لم تحب أحمد العوضي بل إنها تعشقه، موضحة: «أنا بعشق أحمد مش بحبه بس، أنا بقيت رقيقة وبعيط من أقل حاجه».

 وانهارت المطربة شيرين عبد الوهاب، من البكاء في حفلها الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، في الكويت، أثناء غنائها أغنية «كدا يا قلبي»، حيث تذكرت طليقها المطرب حسام حبيب، ما جعلها تدخل في نوبة بكاء وتتوقف عن الغناء.

وبكت الفنانة أيتن عامر، خلال استضافتها في برنامج “العرافة” مع  الإعلامية بسمة وهبة، أثناء حديثها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب قائلة: «عيشت تجربة صعبة، فالطلاق من أبشع الأشياء التي تحدث للمرأة»، مشيرة إلى أنها رفعت ضده العديد من المحاضر بعد الانفصال بعام، وأنها دائما في منطقة الدفاع وليس الهجوم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات