«دايما ملعلعة».. مي كساب توجه رسالة لـ أمال ماهر

«دايما ملعلعة».. مي كساب توجه رسالة لـ أمال ماهر

هنأت الفنانة مي كساب عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» النجمة أمال ماهر بعدما قدمت حفلا غنائيا مميزا في جدة، أمس الجمعة، مشيرة إلى أنها أبدعت بعد غياب طويل.

وشاركت مي كساب مقطع فيديو من حفل أمال ماهر في جدة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «إنتي الحب الكبير، دايما مسلطنة قلوبنا، أعظم صوت في العالم».

أمال ماهر

أبرز مشاهد حفل أمال ماهر في جدة

ويشار إلى، أن استحوذت أمال ماهر على اهتمام قطاع كبير من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قدمت حفلا غنائيا في جدة على خشبة مسرح أونيكس آرينا بقيادة المايسترو وليد فايد.

تألقت أمال ماهر، خلال الحفل بتقديم باقة من أفضل أعمالها الغنائية التي أشاد بها الجمهور، من ضمنها: أغنية «أنا برده الأصل» وقدمت على مدار ساعتين مجموعة من أغانيها منها «اللي قادرة»، «لو كان بخاطري»، «صاحبة عمري»، «أجمل حب».

elaosboa80479
حفل أمال ماهر

أمال ماهر في حفل جدة

والجدير بالذكر، أن أمال ماهر أعربت عن سعادتها بالجمهور السعودي خلال حفلها، قائلة: «نورتوني، سعيدة بوجودي وسطكم النهارده، قد إيه انتوا جمهور جميل ومحظوظة إني بينكم انهارده، شكرًا على الحفاوة الجميلة والاستقبال الأكثر من رائع، شكرًا على كل حاجة على وجودي بينكم».

وتابعت أمال ماهر مشيدة بتواجد المايسترو وليد فايد، قائلة: «وبحيي المايسترو وليد فايد والموسيقيين فرد فرد عشان نحضر لكم ليلة من أميز الليالي، عشان انتوا جمهور يستحق الأفضل، انتوا وحشتوني جدًا».

اقرأ أيضاًبعد تصدرها التريند.. لقطات من حفل أمال ماهر في جدة

«غير أي حفل».. أمال ماهر تشوق جمهورها لحفلها بالعلمين (صورة)

آمال ماهر تعلق على حفلها الأخير: «كانت ليلة من ألف ليلة وليلة» (صورة)

المصدر: وكالات