حكيم وعدوية ومحمد رشاد والليثي أبرز نجوم حفلات شم النسيم

حكيم وعدوية ومحمد رشاد والليثي أبرز نجوم حفلات شم النسيم

تتعدد الحفلات الغنائية التى يحتفل من خلالها المصريين بعيد شم النسيم لتلك المناسبة وبسبب اعتدال المناخ وهو يكون دائماً في الربيع، لذلك تطلق عليها احتفاليات الربيع أو عيد شم النسيم.

بشعار “كامل العدد” يحيي العديد من النجوم حفلات أعياد الربيع، ويحيي النجم محمد رشاد وحمادة الليثي حفلا غنائيًا في أحد النوادي بمنطقة السادس من أكتوبر علي هامش الاحتفالات بأعياد شم النسيم وأعياد الربيع.

ليالي مصر 

كما أحيا النجمان حكيم ومحمد عدوية حفلاً غنائيًا ضمن فعليات احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، ويأتي ذلك ضمن مشروع حفلات “ليالي مصر” التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وكان المقرر لها يوم الأحد الماضي 5 مايو في شبين الكوم.

مشروع ليالي مصر 

“ليالي مصر” هو مشروع أطلقته شركتا “المتحدة برودكشن” و”تذكرتي” خلال أعياد الربيع وشم النسيم برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو يتضمن مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات يتم تنظيمها لأول مرة في عدد كبير من المحافظات.

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة لتصل الرسالة لكل ربوع مصر إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات