حقيقة انفصال أصالة عن زوجها فائق حسن

حقيقة انفصال أصالة عن زوجها فائق حسن

نفت الفنانة أصالة الشائعات والأخبار التي تداولت بالساعات الأخيرة بشأن انفصالها عن زوجها فائق حسن، وأكدت على حبها الشديد له.

ونشرت أصالة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة تجمعها بزوجها، وعلقت عليها قائلة: “يا دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي.. الحمد لله على سلامتك.. الله يديمك عزي وسيدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتل نفسي علي لآخر نفس بحبك”.

وتسببت الفنانة أصالة في الجدل كثيرًا بالساعات الماضية، وذلك بعد حذفها جميع الصور التي تجمعها بزوجها من صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، الأمر الذي جعل رواد التواصل الاجتماعي يروجون لانفصالهما، ولكن لم يكشف الثنائي عن تصريحات تخص هذا الأمر.

وبالرغم من حذف أصالة للصور التي تجمعها بزوجها إلا أنها لم تلغي متابعته من صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات “إنستجرام”.

ومن جانبه لم يبادل فايق حسن الفعل نفسه، ويظل حتى الآن محتفظ بصور أصالة في منشوراته عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات “إنستجرام”.

ومؤخرًا أشادت الفنانة أصالة بحفل الفنانة أمال ماهر الذي أقيم مساء الجمعة في جدة ضمن حفلات “تقويم جدة” و”بنش مارك” على مسرح أونيكس أرينا بقيادة المايسترو وليد فايد تحت شعار “كامل العدد”.

ونشرت “أصالة” صور من كواليس الحفل عبر حسابها الرسمي على تطبيق “X” وأشادت بها قائلة: “كنت بإنتظار شوف هالحفلة وشو رح تعمل فيها امال ماهر وبهرتني بأداء رائع ومسؤولية كانت قدها وحاليا عليت صوت التلفزيون عالاخر لأستمتع وأنطرب، أحسنتي وبرافو عليكي يا أمولة فستانك حلو وانتي حلوة فرحتيني بحضورك كل التوفيق اللي بتستحقيه وكل النجاح يتمنى لك ياه”.

المصدر : وكالات