ثراء جبيل تكشف عن أحدث ظهور لها في برانسون الأمريكية (صورة)

ثراء جبيل تكشف عن أحدث ظهور لها في برانسون الأمريكية (صورة)

شاركت الفنانة ثراء جبيل، عبرحسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أحدث ظهور لها في ولاية برانسون بالولايات المتحدة الأمريكية.

وظهرت ثراء جبيل، بإطلالة صيفية عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «صباح الخير من برانسون».

آخر أعمال ثراء جبيل

وكانت آخر أعمال الفنانة ثراء جبيل، هو مسلسل «ورق التوت»، الذى عرض على قناة cbc من فترة سابقة، والعمل بطولة: شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، جمال عبد الناصر، ومن تأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.

أحداث مسلسل ورق التوت

مسلسل ورق التوت، دارت أحداثه في مكان واحد يجتمع فيه الأبطال، وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل منھم ما لم يتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكل منهم، ويعالج بعض القضايا الحساسة، منها: الختان، العنف المنزلي، تحديد النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي، ومشاكل الطبقة وغيرها.

أبرز المعلومات عن ثراء جبيل

– ثراء جبيل.. كاتبة وممثلة مصرية من مواليد يناير 1991 تخرجت في المعهد العالي للسينما، وحصلت على دبلوم الدراسات العليا في مجال السيناريو.

– شاركت في بدايتها في بطولة عدد من الأفلام الروائية القصيرة وفي عدد من مشاريع تخرج المعهد العالي للسينما.

– شاركت في مسلسلات كثيرة أبرزها: نكدب لو قلنا مبنحبش- ذات- آدم وجميلة- صديق العمر- سجن النسا- طريقي- حواري بوخاريست- الكابوس- كفر دلهاب- الرحلة- لآخر نفس- شقة فيصل- شبر مية- بحر- القمر آخر الدنيا- خارج السيطرة- وش وضهر- المشوار- آخر دور- اتزان- تحت الوصاية- آسيل.

اقرأ أيضاًبعد أيام من زواجها.. ثراء جبيل تشارك تامر حسني في كليبه الجديد (فيديو)

كيف احتفلت الفنانة ثراء جبيل بحفل زفافها؟.. مشاهد من الفرح

مسلسل نصي التاني.. ثراء جبيل ضيفة شرف الحلقتين 3و 4



المصدر: وكالات