«توقع البلا قبل وقوعه»، عصام صاصا بالبدلة الزرقا قبل حادث الدائري بيومين

«توقع البلا قبل وقوعه»، عصام صاصا بالبدلة الزرقا قبل حادث الدائري بيومين

«إحنا صيع ومنحرفين»، أثار مؤدي المهرجانات عصام صاصا، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد إلقاء القبض عليه، بتهمة دهس أحد الأشخاص بسيارته أعلى دائري المنيب.

ومن المفارقات أن صاصا، قبل يومين فقط من إلقاء القبض عليه، نشر مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأعلن صاصا، عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان «إحنا صيع ومنحرفين»، بالتعاون مع مؤدي المهرجانات أمين خطاب، ومن المقرر إطلاقها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، خلال الفترة المقبلة.

وظهر صاصا في الفيديو، وهو يرتدي «العفريتة الزرقاء»، وهي الملابس الرسمية للسجن، حيث يعبر من خلال ملابسه عن كلمات الأغنية.

وجاءت كلمات الأغنية، كالتالي: «إحنا صيع منحرفين.. إحنا بنعامل مساجين»، وهو ما جعل البعض يشعر بالاستغراب بسبب الصدفة التي جمعت بين ميعاد طرح الأغنية، وبين إلقاء القبض على عصام صاصا، كأنه توقع البلاء قبل حدوثه فأصاب ما توقعه.

سبب إلقاء القبض على عصام صاصا

على صعيد آخر، استمعت نيابة الطالبية إلى أقوال مطرب المهرجانات عصام صاصا، وذلك في واقعة دهس مواطن أعلى الطريق الدائري اتجاه المريوطية صباح اليوم الإثنين، ما أدى إلى وفاته متأثرا بجراجه قبل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشف المتهم للنيابة، أنه كان عائدا من عمله في الساعات الأولى من اليوم ، وأثناء قيادته سيارته الخاصة فوجئ بأحد الأشخاص يعبر نهر الطريق أثناء سير السيارات أعلى الطريق الدائري بشكل سريع، موضحا أنه حاول بكافة الطرق تفادى هذا الشخص، إلا أنه لم يمكنه تفاديه واصطدم به بشكل مباشر، ما أدى إلى ارتطام المتوفى بالجزيرة الجانبية للطريق وإصابته بعدة جروح وكدمات ونزيف فقد على إثره الوعى.

202456448601 0 1684 101939

تطورات قضية عصام صاصا

وأضاف «صاصا»، في أقواله خلال تحقيقات النيابة العامة، التي أجريت معه على خلفية الحادث، أنه كان يقود سيارته بسرعة طبيعة أقل من السرعة المقررة، لافتا إلى أن السرعة التي كان يقود بها السيارة لم تتخطى الـ80 كيلو متر، مؤكدا على أنه لم يكن يقصد دهس المتوفى، وأن عبور ومرور الضحية نهر الطريق دون الالتزام بقواعد السلامة والعبور من الأماكن المخصصة لعبور المشاة هو ما عرضه للدهس، ما أسفر عن مصرعه.

وأمرت نيابة الطالبية الجزئية، بإخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، مع توقيع تعهد من محاميه بتسليم موكله لقسم الشرطة، صباح الغد لإجراء تحليل المواد المخدرة، بتهمة دهسه سائقا أربعيني، بالدائري في الطريق السياحي للمريوطية، ما أدى إلى وفاة الشخص متأثرا بجراحه، لحين ورود تقرير عينة الدم للتأكد من قيادته سيارته تحت تأثير المخدر من عدمه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات