تعرف على موعد عرض فيلم «بنقدر ظروفك» لـ أحمد الفيشاوي

تعرف على موعد عرض فيلم «بنقدر ظروفك» لـ أحمد الفيشاوي

أعلن صناع فيلم «بنقدر ظروفك» عن موعد طرح العمل في دور العرض السينمائي المقرر عرضه يوم 22 مايو الحالي والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم.

وفي وقت سابق، روّجت الفنانة مي سليم، لفيلم «بنقدر ظروفك» بنشر البوستر الرسمي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة: «قريبًا».

قصة حب بين أحمد الفيشاوي ومي سليم في «بنقدر ظروفك»

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والرومانسية، حول حسن إبراهيم المنوفي، الذي يجسد شخصيته أحمد الفيشاوي، وهو يعيش قصة حب كبيرة مع ملك، التي تقدم دورها الفنانة مي سليم.

ويعيش ملك وحسن في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

«بنقدر ظروفك» بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، أحمد شيبة، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

من ناحية أخرى، عُرض للنجم أحمد الفيشاوي، مؤخرًا داخل دور العرض السينمائي فيلمي «السيستم» و«عادل مش عادل»، الذي يتعاون بهما مع كبار نجوم الوسط الفني.

وتدور أحداث فيلم «السيستم» في إطار اجتماعي مشوق، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوى، وطارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى.

بينما يشارك في بطولة «عادل مش عادل» إلى جانب أحمد الفيشاوي، كل من شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محام يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات