بـ5 ملايين جنيه، خطيبة مسلم السابقة تكشف حقيقة إهدائها سيارة «G Class»

بـ5 ملايين جنيه، خطيبة مسلم السابقة تكشف حقيقة إهدائها سيارة «G Class»

حسمت يارا تامر، الخطيبة السابقة لـ مطرب المهرجانات مسلم، الجدل بشأن أن الأخير أهداها سيارة «G Class»، قبل فسخ خطوبتهما، وذلك بعد الأنباء التي ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي وزيادة تساؤلات الجمهور، عن إهدائها سيارة يصل ثمنها لـ5 ملايين جنيه.

وردت يارا تامر عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، على سؤال إحدى المتابعات لها عن حقيقة شراء مسلم هذه السيارة لها.

وكتبت: «إحنا اتصورنا في العربية كذا مرة ونزلناها، وهو في حد يجيب هدية لخطيبته عربية G Class؟، محدش جابلي عربية ودي كانت عربية اتصورنا فيها بس ولا بتاعتي ولا بتاعته، هي جاتلنا هدية في فرحنا واتصورنا فيها عادي، وأنا عندي عربيتي من الأول».

بينما قالت متابعة آخرى، أن مسلم هو سبب شهرة يارا تامر، معلقة: «مسلم هو سبب شهرتي والناس كلها عارفة ده، وخطوبتي هي اللي شهرتني والناس عرفتني عن طريق مسلم وأنا مطلعتش كدبت ده ومحدش قال غير كده».

20245102024 3 19 0 3 41 844 1684 013809

وأكدت أنها لم تسعى أبدًا وراء الشهرة، معلقة: «أنا مكنتش بحب جو الشهرة وبحب حياتي برايفيت، بس بعد ما لقيت كلام كتير عني مش صح حبيت الناس تعرف أنا مين وتعرف كل حاجة عني».

يذكر أن، السيارة ماركة G Class، يبلغ سعرها 5 ملايين جنيه، وهو ما أثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور مسلم وخطيبته بجوار السبارة.

فسخ خطوبة مسلم

من جانبه، فاجأ مطرب المهرجانات مسلم، جمهوره ومتابعيه، بفسخ خطوبته من يارا، بعد أسابيع فقط من خطبتهما في قصر البارون.

20245102024 3 19 0 3 40 248 1684 013815

وأعلن مسلم عن فسخ خطوبته من يارا، عبر خاصية استوري بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقًا: «خلصت يا جماعة».

وحذف مسلم جميع صوره مع يارا، خطيبته السابقة من على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي دون أن يوضح سبب الانفصال.

وسبق وأن احتفل مسلم بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تسمى يارا، بعد مرور شهرين فقط على طلاقه من ميكا البغدادي.

وتعرض مسلم للانتقاد بسبب خطوبته بعد مرور شهرين فقط من طلاقه، ورد على هذا الهجوم، عبر حسابه بالفيسبوك، معلقًا: «معلش يعني أنا روحت خطبت علشان خلاص مشيت في طريق ونسيت.. وربنا كرمني بإنسانة تفهمني، وآه مقعدناش وقت كبير بس أنا ارتحت معاها وهي بنت ناس وكويسة ومقصرتش معايا».

وأضاف: «أتمنى الناس تكون عندها عقل وفهم عشان خاطري إنتوا متعرفوش حاجة، ومحدش يعرف اللى جوا البيت بيدور إيه أو اللى جوه الحياة بيبقى عامل إزاي ومحدش يعرف ده عامل إيه وأنا مش بحب أتكلم عن حياتي وبيتي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات