بـ «البصل والرنجة » ياسمين عبد العزيز تحتفل بشم النسيم مع صاحبة السعادة

بـ «البصل والرنجة » ياسمين عبد العزيز تحتفل بشم النسيم مع صاحبة السعادة

تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز، مساء اليوم الاثنين، ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، ويذاع عبر فضائية dmc، وتعرض الحلقة على جزآن  اليوم وغدا.

وتحدثت ياسمين عبدالعزيز، خلال برنامج «صاحبة السعادة»، عن بداية مسيرتها الفنية، وعدد من الكواليس في حياتها الشخصية والفنية.

وحقق البرومو مشاهدات عالية، حيث تصدر تريند رقم 1 على موقع يوتيوب، ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة من كواليس الحلقة، وهي تتناول البصل الأخضر، وعلقت: «عمرو دياب: وهي عاملة إيه دلوقتى ومين هون عليها الوقت».

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الفنانة ياسمين عبد العزيز، أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد مرور 3 سنوات على زواجهما، وذلك تزامنا مع عيد ميلادها الـ 44.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات