بعد نجاحه.. صناع وأبطال مسلسل «مليحة» في ضيافة عمرو الليثي

بعد نجاحه.. صناع وأبطال مسلسل «مليحة» في ضيافة عمرو الليثي

يحل أبطال وصناع مسلسل «مليحة»، ضيوفا في برنامج «واحد من الناس»، مع الإعلامي عمرو الليثي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 10 مساء، عبر شاشة الحياة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

وتظهر الفنانة الفلسطينية سيرين خاص، بطلة المسلسل، في أول ظهور إعلامي، وتتحدث عن أسرار وكواليس مسلسل «مليحة»، وكيف قامت بالتمثيل وهي تعيش تلك الأجواء الإنسانية الصعبة، وأمنيتها في العودة لمنزلها بفلسطين والذي تعرض للقصف.

رشا الجزار وعمرو الليثي
elaosboa07528
سيرين خاص في ضيافة عمرو الليثي

وكما تتحدث سيرين خاص عن تعاونها مع الممثلين المصريين والمخرج عمرو عرفة، وردود الأفعال علي المسلسل عند الشعب الفلسطيني والعدو الإسرائيلي.

مسلسل مليحة

وتدور أحداث مسلسل مليحة، حول فتاة فلسطينية تدعى مليحة، التى كانت تعيش فى ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم.

أبطال مسلسل مليحة

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة، وهو من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة، إنتاج شركة DS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضاًمسلسل مليحة.. يتصدر منصة X داخل إسرائيل

مسلسل مليحة الحلقة الأخيرة.. الدمار يلاحق الشعب الفلسطيني

علي الطيب: مسلسل مليحة أحدث حالة من القلق في إسرائيل (فيديو)

المصدر: وكالات