بعد غياب عامين، تعرف على موعد حفل كاظم الساهر في مصر

بعد غياب عامين، تعرف على موعد حفل كاظم الساهر في مصر

يستعد القيصر كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي ضخم في مصر، بعد غياب عامين، وذلك يوم 28 يونيو المقبل، ومن المقرر أن يقام الحفل في دار الأوبرا المصرية، ضمن جولة حفلاته في موسم الصيف.

نشر كاظم الساهر، بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، علق قائلا:” احفظوا هذا التاريخ”.

 

آخر أعمال كاظم الساهر

على صعيد آخر، حققت أغنية «Hold your fire»، التي طرحها كاظم الساهر، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، نجاحًا كبيرًا، لأنها تعبر عن الوضع الراهن الذي يشهده الشعب الفلسطيني على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.
ونالت الأغنية إعجاب الجمهور كثيرًا، وحصدت العديد من الإشادات، واقتربت عدد مشاهداتها لربع مليون مشاهدة عبر يوتيوب،

أغنية «Hold your fire» فكرة الفنان كاظم الساهر وهي من تلحينه أيضًا، وكتب كلماتها «توم لو»، ووزعها الموسيقي الفنان المبدع ميشال فاضل، وأُنتجت بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية، بقيادة بريندا فونجوفا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات