بعد غياب أعوام .. أفلام تعود بالجزء الثانى من جديد

بعد غياب أعوام .. أفلام تعود بالجزء الثانى من جديد

فى الأعوام الأخيرة نجح عددًا من الأفلام فى جذب و كسب قلوب الجمور و لكن النهاية كانت مفتوحة فظل الجمور ينتظر الأجزاء الجديدة من هذه الأفلأم و هذا ما أعلنه عدد من صُناع الأفلام المختلفة و أبرزهم “ هيبتا” و “ ولاد رزق 3 ” و “ صعيدى فى الجامعة الأمريكية ” و  “ الفيل الأزرق ” فجميعهم أعلنوا عن الأجزاء الجديدة من هذه الأعمال المختلفة بعد غياب أعوام .

بعد غياب أعوام .. أفلام تعود بالجزء الثانى من جديد 

صعيدى فى الجامعة الأمريكية

 

فقد أعلن المستشار تركى آل الشيخ عن بدء استعدادات تصوير الجزء الثانى من فيلم “ صعيدي فى الجامعة الأمريكية ” بعد 26 عام من إنتهاء الجزء الأول الذى انتهى بإنتهاء دراستهم من الجامعة الأمريكية .

أبطال فيلم “ صعيدى فى الجامعة الأمريكية ”

 

شارك فى بطولة  فيلم “ صعيدى فى الجامعة الأمريكية ” الفنان محمد هنيدي و الفنانة غادة عادل و الفنان طارق لطفى و الفنان احمد السقا و الفنانة منى زكى و الفنانة أميرة فتحى و الفنان هانى رمزى و عدد آخر من الفنانين و الفنانات.

فيلم “ هيبتا ” 

صرح المخرج هادئ الباجورى عن تحضيره للفيلم “ هيبتا ” الجزء الثانى ليستكمل نجاح الجزء الأول و الذى انتهى فى عام 2016 . 

فيلم “ ولاد  رزق 3 ” 

يواصل صُناع فيلم “ ولاد رزق ” تصوير الجزء الثالث من الفيلم و كانت الشركة المنتجة أعلنت أنه من المحدد أن يتم عرض الفيلم فى موسم عيد الأضحى القادم و قد عرض الجزء الثانى فى 2019 الماضى .

أبطال فيلم “ ولاد رزق 3 ”

ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

فيلم “ الفيل الأزرق 3 ” 

 يواصل أبطال فيلم “ الفيل الأزرق 3 ” تصوير مشاهد الفيلم و الذى من المقرر أن يشاهد مفاجأت عديدة .

المصدر : وكالات