بعد تعاونهم في «ري ستارت».. تامر حسني يوجه رسالة للفنان الشاب سيد أسامة

بعد تعاونهم في «ري ستارت».. تامر حسني يوجه رسالة للفنان الشاب سيد أسامة

حرص النجم تامر حسني على توجيه رسالة للفنان الشاب سيد أسامة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع تعاونعم في فيلم ري ستارت الذي يعد أحدث أعماله.

وشارك تامر حسني إشادة سيد أسامة عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا عليها قائلا: « ألف شكر ليك يا حبيبي يا محترم على كلامك وقلبك الجميل، ربنا يكرمك يابو السيد ويكرمني معاك، أنت نورتنا، وكلنا معاك وفي ضهرك، إن شاء الله هتعمل أحلى شغل، يا نجم المستقبل».

تامر حسني

فيلم ري ستارت

ويعد فيلم ري ستارت هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر. ومن المقرر أن تدور أحداث فيلم ري ستارت، في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال فيلم ري ستارت

فيلم ري ستارت، يضم في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، سيد أسامة «ميكا»، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاً«ميكا أبو دم خفيف».. تامر حسني يعلن انضمام سيد أسامة لفيلم «ري ستارت»

فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يحقق 65 مليون جنيه في 4 أسابيع

بحضور كامل العدد.. أيتن عامر مفاجأة حفل العين السخنة لـ تامر حسني (صور)

المصدر: وكالات