بعد تصدر «الإسكندراني» على شاهد.. خالد يوسف يوجه رسالة لـ أسامة أنور عكاشة ويوسف شاهين

بعد تصدر «الإسكندراني» على شاهد.. خالد يوسف يوجه رسالة لـ أسامة أنور عكاشة ويوسف شاهين

تصدر فيلم «الإسكندراني» بطولة الفنان أحمد العوضي، المركز الثالث بقائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد الرقمية، وذلك بعد عرضه مساء الأربعاء الماضي عبر المنصة.

خالد يوسف يوجه رسالة لـ أسامة أنور عكاشة ويوسف شاهين

وشارك المخرج خالد يوسف عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة توضح تصدر فيلم الإسكندراني على شاهد، وعلق: «الحمد لله استحسان كبير ممن شاهدوا فيلم #الاسكندراني في اولي ايام عرضه علي منصة #شاهد»

خالد يوسف

ووجه رسالة لـ أسامة أنور عكاشة ويوسف شاهين، قائلاً: «سلاما لروح مبدعه الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، وسلاما لروح يوسف شاهين الرجل الذي تعلمت علي يديه حب الإسكندرية فاهديته الفيلم.. وتحية صادقة من القلب لكل الذين شاركوا في صنعه».

تفاصيل فيلم الإسكندراني

تدور قصة الفيلم في إطار شعبي مليئ بالأكشن والرومانسية، من خلال شاب يعيش في محافظة الإسكندرية، ولا يوجد أي نوع من التفاهم بينه وبين ووالده، ويضطر للسفر للخارج ثم يقرر العودة مرة أخرى، لتحدث له مفاجآت وأزمات غير متوقعة بالمرة.

elaosboa28945
فيلم الإسكندراني

أبطال فيلم الإسكندراني

فيلم «الإسكندراني» من أعمال الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمد رضوان، محمد أنور، محمود حافظ، تسنيم مطر وعصام السقا.

اقرأ أيضاًكلمات جمال بخيت.. عبد الباسط حمودة يغني لـ فيلم الإسكندراني «فيديو»

نسرين عكاشة: فيلم الإسكندراني حلم والمخرج خالد يوسف حققه.. فيديو

أحمد العوضي يوجه رسالة لجمهوره بعد العرض الخاص لفيلم الإسكندراني «فيديو»

المصدر: وكالات