بعد القبض عليه.. الموسيقيون تكشف لـ «الأسبوع» موقفها من القبض على عصام صاصا

بعد القبض عليه.. الموسيقيون تكشف لـ «الأسبوع» موقفها من القبض على عصام صاصا

كشف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، عن موقف النقابة من أزمة مطرب المهرجانات الشعبي عصام صاصا، والذي تم القبض عليه في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين 5 مايو 2024، وذلك بعدما صدم رجل أربعيني العمر أثناء سيره بسيارته.

موقف نقابة المهن الموسيقية من أزمة عصام صاصا

أكد الدكتور محمد عبد الله، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، أن عصام صاصا، ليس عضوا بالنقابة، ويعمل فقط بتصريح حفل سنوي، موضحا أن الموضوع متروك للقضاء المصري، ليس للنقابة دخل فيه.

عصام صاصا

أمن الجيزة يتلقى بلاغًا بحادث عصام صاصا

كان اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، تلقى في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين إخطارًا من المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفي أعلى الطريق الدائري المنيب قبل نزلة المريوطية نطاق القسم.

الأمن ينتقل لموقع حادث عصام صاصا

على الفور انتقل العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الطالبية والعمرانية، والقوة المرافقة له إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وبالفحص والمعاينة تبين أن مطرب المهرجانات عصام صاصا صدم رجل أربعيني العمر في أثناء سيره بسيارته الفارهة أعلى الطريق المشار إليه، مما تسبب في وفاته متأثرًا بجراحه بكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

اقرأ أيضاًعصام صاصا أمام النيابة العامة بتهمة القتل.. ومصادر تكشف حقيقة عرضه على الطب الشرعي

ننشر صور سيارة عصام صاصا بعد دهسه شابا على الدائري

حادثة عصام صاصا.. التحقيقات تفجر مفاجأة في واقعة مقتل شاب على يد مطرب المهرجانات

المصدر: وكالات