بعد الاعتزال، عادل إمام يعود للسينما في «مصر والخليج» بهذا العمل

بعد الاعتزال، عادل إمام يعود للسينما في «مصر والخليج» بهذا العمل

احتفلت الفنانة إسعاد يونس، رئيسة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، على طريقتها الخاصة، بعيد ميلاد صديق العمر، الفنان عادل إمام، حتى يليق هذا الاحتفال باسم الزعيم، الذي قدم عدد كبير من الأفلام للسينما.

وحرصت صاحبة السعادة، على تهنئة الزعيم قبل حلول ميلاده بعدة أيام، وذلك من خلال إعلانها في بيانا رسميا عن إعادة عرض فيلم «زهايمر»، في عدد من دور السينما المصرية والخليجية، وذلك بدءًا من يوم 16 مايو الجاري، وتستمر العروض حتى يوم 18 من نفس الشهر.

كما كشفت الجهة الموزعة لفيلم «زهايمر» في دول الخليج، عن الاحتفاء بعيد ميلاد عادل إمام، وعرض أحد أهم أفلامه في المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين، وذلك لمدة ثلاث أيام متواصلة.

أبطال فيلم الزهايمر

يذكر أن فيلم «زهايمر»، عُرض داخل دور العرض السينمائي عام 2010، وشارك في بطولته بجانب عادل إمام، كلا من فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، إخراج عمرو عرفة.

أحداث فيلم الزهايمر

وتدور أحداث فيلم «زهايمر» حول محمود شعيب، أحد رجال الأعمال، الذي يطمع أبناؤه في ثروته فيرفعون ضده دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالألزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تساعده وتقلب الأحداث رأساً على عقب.

في ذات السياق، يحتفل الزعيم عادل إمام، بعيد ميلاده ال 85 يومًا الجمعة المقبل، الموافق 17 مايو الجاري، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والأعمال الفنية العظيمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات